إيمي سمير غانم تكشف عن موعد عودتها للعمل مجددًا

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على قناة mbc1 من خلال حلقة جديدة من حلقات برنامج كلام نواعم، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والديها.

عودة إيمي للفن

وتحدثت إيمي خلال هذه الحلقة حول أسرار وكواليس المعاناة التي شاهدتها هي وشقيقتها بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وأكدت إيمي أنها ظلت لأكثر من عامين بعد وفاة والديها لم تتمكن من تخطى الأمر والعودة مرة أخرى وأنها ظلت في حالة من الصمت إلى أن خرجت من هذه الحالة بشكل تدريجي.

وعن موعد عودتها للفن مجددا بعد فترة غياب تجاوزت ال 6 سنوات أكدت إيمي أنها ابتعدت هي ودنيا لفترة بسبب ما كانوا يمرون به عقب وفاة دلال وسمير قائلة "الحمد الله دنيا رجعت أهي وأنا بردو هشتغل قريب".

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع وأكد الكثير منهم انتظارهم لعودة إيمي من جديد في عمل كوميدي مميز. 


آخر أعمال إيمي

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم تغيبت عن الفن مدة طويلة فكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ .

شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى. 

إيمي رزقت مؤخرًا بنجلها الأول فادي حسن الرداد بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، وطاردتها خلال هذه الفترة العديد من الشائعات الخاصة بحياتها الشخصية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إيمي سمير غانم : كنت بتخانق كتير مع حسن الرداد في بداية الزواج لدرجة البكاء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب