أحمد حاتم: أكتر حاجة بخاف عليها ابني وهذا شكل علاقتي بيه !

تحدث الفنان أحمد حاتم عن علاقته بابنه "عزيز" وكيف تغيرت طريقة تفكيره وأصبح يخاف كثيرًا ويفكر كيف سيؤمن له مستقبله.

أحمد حاتم ونجله

وقال أحمد حاتم خلال لقاء ببرنامج الممر : "أكتر حاجة بخاف عليها دلوقتي هو ابني وعلاقتي بيه، أنا علاقتي بابني مفاجأني مكنتش بفكر فيها قبل كده بقى في حاجة بخاف عليها جدا وبخاف على مستقبله وتربيته وهعمل دا إزاي، دي حاجات عمري ما كنت بفكر فيها ولا بشيل همها".

أما عن أكثر شيء يخاف منه هذه الفترة قال أحمد حاتم: "أكتر حاجة بخاف منها الفشل لأن عندي كذا فيلم بمواضيع جديدة ومختلفة، عندي شعور خوف أن ميحصلش قبول ليهم دي أكتر حاجة بتيجي في بالي أني أخاف منها".

أحدث أفلام أحمد حاتم 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم "المنبر" وهو أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي.

ويسلط فيلم "المنبر" الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

ويقدم أحمد حاتم دور باحث أكاديمي بجامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث ما بين الواقع الحالي والأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة.

وفيلم "المنبر" يشارك في بطولته أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد عبد العال.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الأطلاع على بعد ليلة الدموع 2 .. رامي جمال يغني مع إليسا "من أول دقيقة" في موسم الرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب