طبيب شرعى تطارده الأحداث .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "زينهم" لأحمد داود قبل عرضه

روج الفنان أحمد داود لمسلسل "زينهم" وذلك من خلال نشر الإعلان الدعائي الرسمي للمسلسل من خلال صفحته على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي من المقرر عرضه على قناة ON ومنصة Watch it.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول طبيب شرعي يدعى "زينهم" يخفي طبيعة مهنته عن عائلته والذي يجسد دوره النجم أحمد داود، والذي يشارك في تحقيقات حول جرائم قتل والكشف عن غموض تلك الجرائم عن طريق الطب الشرعي.

حيث أنه يخفي طبيعة تخصصه عن عائلته حيث يظهر في أحد المشاهد حوار بينه وبين هناء الشوربجي والتي تجسد دور والدته وهي ترفض أن يتخصص في الطب الشرعي، وفي مشهد آخر يجمعه بسلمى أبو ضيف وهناء الشوربجي يحاول إلا تعرف هناء الشوربجي بأنه طبيب شرعي، كذلك في أحد المشاهد التي تجمعه ببسمة نبيل والتي تجسد شخصية خطبيته في المسلسل يخفي عنها أنه طبيب شرعي.

أما كريم قاسم يجسد شخصية طبيب شرعي مبتدأ يعمل مع أحمد داود في المشرحة، ويبدو أنه يعاني من مشاكل أسرية بسبب الخلافات بين والده ووالدته.


أبطال المسلسل 

مسلسل "زينهم" مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد داود كلا من كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، والمسلسل من إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

موعد عرض المسلسل

ومن المقرر بدء عرض المسلسل يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر، على قناة "ON" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بالتزامن مع عرض حلقاته على منصة watch it الإلكترونية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على علا رشدي وزوجها أحمد داود بلقطات رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب