الخشب واللون الأبيض يسيطران على منزل علا رشدي وأحمد داود

تحتفل النجمة الجميلة المرحة علا رشدي بذكرى ميلادها الـ 43  في 19 أغسطس من كل عام، وقد احتفل زوجها النجم أحمد داود بعيد ميلادها من خلال منشور له  على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" قائلًا : "Happy birthday Santooti  يارب سنة حلوه عليكي كلها الوان وفرح ونجاح وسعادة ورزق ورضا وراحة بال .. وان شاء الله السنة دي تحققي كل اللي نفسك فيه يارب ".


وتتمتع علا وعائلتها الصغيرة بخفة الظل والمرح دائمًا، وتشارك باستمرار علا جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على "إنستغرام" العديد من الصور والفيديوهات من داخل منزلها وهي تلعب وتغني وتلهو وسط أبناءها .


ومن خلال هذه الفيديوهات سوف تأخذكِ مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها هي وزوجها النجم أحمد داود، لتشاهدي البساطة والمرح المنتشر في كافة أرجاء المنزل ..

الخشب عنصر أساسي في منطقة الاستقبال

تعد الديكورات القائمة على الخشب من أكثر التصاميم الداخلية شيوعًا، سواء في منطقة الاستقبال أو في جدار التلفزيون أو في المكتب أو حتى لو كانت أرفف معلقة على الجدار، وذلك لأنها تضفي فخامة وتميز على أي منزل تتواجد فيه.

وقد استغلت علا رشدي الخشب في منزلها بطريقة مودرن ومختلفة، حيث يسيطر على منطقة الاستقبال بأكملها، وهي مساحة كبيرة مفتوحة على بعضها البعض،  فعند الدخول من باب منزلها تجد مكتبة من الخشب باللون الأبيض كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف تضم العديد من الكتب.


وأمامها توجد المنطقة الخاصة بالطعام وقد تميزت بطاولة من الخشب الزان الصلب، محاطة بعدد من الكراسي المميزة جدًا والتي تجمع لونين، حيث القعدة بلون البيج وظهر الكرسي ذات تنجيد مزخرف بأكثر من لون .


كما تضم منطقة الاستقبال منطقة للجلوس بسيطة، عبارة عن كنب زاوية على شكل L باللون الرمادي الفاتح وعلقت في الجدار أعلاها تابلوه يضم عدد من الألوان، كما استعانت بستائر من الشيفون باللون الأبيض، وسجاد باللون الرمادي .

 

ما رأيك في الإطلاع على أفكار مميزة وبسيطة لإكسسوارات بالخشب الطبيعي لتزيين منزلكِ


غرفة النوم 

استخدمت علا رشدي في غرفتها الخشب بشكله الطبيعي دون التغير في لونه، مما يعكس الدفء والبساطة داخل الغرفة، فقد رصدنا من خلال العديد من الفيديوهات المرحة لها من داخل غرفتها ديكور الغرفة، الذي ظهر فيه السرير من الخشب الطبيعي، مستندًا على الجدار والذي لونته بالأبيض .


هذا مع وجود الخزانة المثبتة في الحائط والذي يجمع بين الخشب والزجاج الأبيض في تناغم تام، مع وجود أرفف خشبية أيضًا مثبتة على الحائط تضع عليها علا أغراضها الشخصية، بالإضافة إلى وجود مرآة كبيرة وهي التي تلتقط بها كافة الصور والفيديوهات الطريفة لها .


مطبخ باللون الأبيض 

ظهرت علا رشدي في العديد من فيديوهاتها من داخل مطبخها، والذي سيطر عليه اللون الأبيض بالكامل، حيث الخزائن الخشبية الكبيرة باللون الأبيض ممتدة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى الرخام الأبيض الفخم .

هذا وقد ضم المطبخ أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية المقاومة للصدأ .

وشاهدي أيضًا في ذكرى ميلادها..علا رشدي وابنتها في صور وفيديوهات عفوية وطريفة

 


غرفة الأطفال 

لدى علا رشدي وأحمد داود بنت وولد، وهما يمتلكان نفس خفة ظل والديهما، وقد سيطر أيضًا اللون الأبيض بالكامل على غرفتهما، فتميزت بالجدران البيضاء، وتضم سريرين باللون الأبيض أيضًا يتوسطهما كومود، مستندين على حائط مميز معلق عليه صورهم وذكرياتهم سويًا .


الحديقة

يضم المنزل حديقة مميزة، فشخصية علا وداود المرحة المحبة للهو واللعب وتقضية الكثير من الوقت مع أبنائهم، تجعل الحديقة المكان المميز والمثالي لدى جميع أفراد الأسرة، فمن خلال بعض الفيديوهات التي يشاركها النجم أحمد داود مع جمهوره عبر صفحته على "إنستجرام"، شاهدنا في أحدها وهو يستعد مع أبناءه لشهر رمضان الكريم.

ما رأيك مشاهدة المزيد من رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات


ومن خلال الفيديو اتضح أن المنزل يضم حديقة كبيرة ومميزة تضم أكثر من منطقة للجلوس، أحدها تضم طاولة مبنية بالكامل من الرخام ومثبتة في الأرض، محاطة بعدد من الكراسي الخشبية باللون الأبيض، ولذلك للاستمتاع مع أولادهم وأصدقائهم بالطعام في الهواء الطلق .

كما تضم منطقة جلوس أخرى، تميزت بسقيفة خشبية "برجولة" زينت بالستائر الشيفون البيضاء، مع وجود عدد من الآرائك البيضاء والكراسي الترتان والتي تميزت بتنجيدها المزخرف المرح، والتي صور فيها النجمان أكثر من مرة لبرامج مختلفة .

 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الألوان الفاتحة ميزة ديكور منزل "السلطانة هيام" مريم أوزرلي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور