الأبراج تكشف صفاتك التي تثير إعجاب الاخرين

كل شخص منا يملك مجموعة من الصفات التي تميزه عن غيره وتثير إعجاب الآخرين به. 

هذه الصفات عادة يتشارك بها أصحاب البرج نفسه، قد لا تكون متطابقة تماماً لكنها متشابهة وعليه يمكننا الحديث عن صفات جامعة خاصة بكل برج تثير إعجاب الاخرين.

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

رغم كون المرأة الحمل تنافسية، لكن المحيط يتأثر كثيراً بقدرتها على التصرف بصدق. هي كما هي بلا إدعاء أو زيف بحلوها ومرها، وهذا القدرة تثير إعجاب الآخرين. عاطفية وجريئة وعادة تحفز الآخرين على تحقيق أهدافهم في الحياة. إمرأة قائدة بطبعها.. والجميع يعشق الصفات القيادية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت إمرأة تعمل بجد وجهد قل نظيرهما. التفاني هذا يثير إعجاب الآخرين ناهيك عن عزمك وتصميمك للنجاح. الصفة التي تثير إعجابهم لأقصى الحدود هي تواضعك رغم كل المميزات التي تتمتعين بها. متاعبك اليومية لا وجود لها حين تريدين إغداق الحب على محيطك وهذا يجعل الإعجاب يرتقي الى مستوى التقدير العميق لما تقومين به.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

دائماً تجعلين الآخرين يضحكون، فأنت إمرأة تتمتع بحس عال من الفكاهة كما أن سرعة بديهتك تثير إعجاب الآخرين بشخصيتك الساحرة هذه. إمرأة ودودة ومرحة ومنفتحة على الاخرين، صفات تجعل الآخرين يتمنون لو يملكونها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت عاطفية جداً ومتواضعة بشكل يفوق الوصف. إعجابهم بك لا يرتبط بهذه الصفات فحسب بل بواقع أنت متفهمة ولطيفة جداً بشكل دائم. أنت من النوع الذي يجعل الآخرين يشعرون بالهدوء والإطمئنان.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تشبهين الحمل لناحية الصفات القيادية، يمكن مصادقتك بسرعة وصادقة والناس عادة تنجذب الى حيويتك. أنت من النوع الذي يثير إعجاب الاخرين لأنهم يريدون تقليد شخصيتك الإجتماعية والجذابة.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

محبة للكامل ما يجعلك تكرسين وقتك كاملاً لإنجاز أي مهمة تقومين بها. هذا التفاني غير المحدود يثير إعجاب الآخرين لأنك إمرأة يمكن الإعتماد عليها دائماً وتحت أي ظرف من الظروف.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنيقة على طريقتك الخاصة القائمة على عدم المبالغة. أنت الشخص الذي يوازن بين الأضداد وسط محيطك والجميع يقدر ويحترم هذه الميزة. عادلة معظم الأوقات ولا تظلمين أحداً.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تقومين بحماية من تحبين بكل وسيلة ممكنة وهذا ما يجعل الاخرين يقدرونك. تثيرين إعجابهم لأنك تظهرين حبك من خلال حمايتهم. أنت الشخص الذي يذهب إليه الجميع حين يريدون سماع الحقيقة. وصراحتك هذه ليس فقط السبب لإعجابهم بل لتقديرهم العميق أيضاً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تثيرين إعجاب الآخرين من خلال عدم خوفك من تجربة كل ما جديد ومختلف. متفائلة بشكل دائم لدرجة أنك تجعلين الاخرين يحاولون إستنساخ هذا التفاؤل. وهذا ما يجعلك رائعة لأنك تنشرين الفرح في كل مكان.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت صخرة صامدة يصعب كسرها، تعملين بجد وتتمتعين بحس عال من المسؤولية. تثيرين إعجاب الاخرين لأنهم يمكنهم الإعتماد عليك دائماً فانت السند لهم. إخلاصك من الأمور التي تثير إعجابهم أيضاً والتي تدفعهم لمبادلتك بالمثل.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تثيرين إعجاب الآخرين لأنك دائماً تأخذين سعادتهم بالحسبان. تقومين كل ما بوسعك لجعل الاخرين يشعرون بالسعادة ولا يهمك لو تطلب الأمر التضحية بسعادتك أو راحتك.

مميزة جداً عن الاخرين الذين يتمنون تقليدك .

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

قدرتك على حب الآخرين بطريقة طفولية تثير إعجاب الاخرين. الطفولية هذه التي تتضمن الكثير من البراءة والعاطفة الجياشة والحب غير المشروط الذي لا يتوقع شيئاً في المقابل تجعل الاخرين يكنون لك إعجاباً كبيراً.

 

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الإنتقام كما تكشفه الأبراج

إقرئي أيضاً: هل تعترفين بالخطأ أو تكابرين؟ هذا ما تكشفه الأبراج عنكِ! 

إقرئي أيضاً: الحقيقة المرة لكل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات