أزمة وخلافات بين ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو .. هل سيعلنا انفصالهم قريبًا!

كشفت تقارير صحفية عن وجود خلافات بين لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، وذلك بعد حفل الكرة الذهبية والذي عقد منذ أيام .

توتر العلاقة بين ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو

حيث أفادت تقارير صحفية عن وجود خلافات مع توتر في العلاقة بين ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، وذلك بعد تكريمه للمرة الثامنة في حفل الكرة الذهبية، وقد أرجع رواد وسائل التواصل الأجتماعي هذه الخلافات إلى عدة أمور وهي : 

حلل رواد وسائل التواصل الأجتماعي حركات وإيماءات الثنائي في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، والتي أفادت عن وجود خلافات بينهما، حيث في بداية الحفل كانت تسير أنتونيلا بجانب أطفالها غير ممسكة بيد ميسي كعادتهما .


وخلال الحفل عندما فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية ذهبت أنتونيلا لتقبيل ميسي فقبلها على الخد وسلم عليها باليد.

وفي مشهد آخر، عندما فاز ميسي أخيرًا بجائزة الكرة الذهبية، دعا أنتونيلا إلى المسرح لتسلم الجائزة معه لكن الاطفال وحدهم الذين صعدوا وهي بقيت جالسة".


كما لاحظ رواد وسائل التواصل الأجتماعي منذ أكثر من أسبوع، نشرت أنتونيلا صورة مع ليو، لكنه لم يعلق على المنشور.

وبعدما انتشرت التقارير التي تفيد انفصالهما نشرت أنتونيلا صورة لميسي وعلق برمز قلب محاولة نفي الاخبار التي من المحتمل ان تكون صحيحة!

يذكر أن الثاني ليو وأنتونيلا من أكثر الثنائيات حب وتفاهم منذ ما يقرب من 15 عامًا، القصة التي أسفرت إلى الزواج وإنجاب ثلاثة أطفال وهم " تياغو وماتيو وسيرو".

ميسي ينال جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة

يذكر أن أقُيم منذ أيام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية Ballon d'Or Awards هذا العام للمرة 67 في العاصمة الفرنسية باريس، والتي تستضيف فيها مجلة فرانس فوتبول الحدث.

وقد حصل ليونيل ميسي رسميًا على كأس الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، بعد أن فاز فيها من قبل كريستيانو رونالدو خمس مرات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي بإطلالات قصيرة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم