الأمطار تؤجل حفل ليلة الدموع إلى يوم غد الجمعة

بعد أن كان مقررًا قيام حفل ليلة الدموع الليلة على مسرح أبو بكر سالم، تمّ تأجيلها بسبب الأحوال الجوية، اذ تصدر هاشتاغ (أمطار الرياض) الترند على إكس في المملكة العربية السعودية.


وأعلن حساب موسم الرياض على إكس عن تأجيل الحفل الى يوم غد الجمعة، وجاء في البيان الذي نشره أيضًا حساب بنشمارك على إكس و حساب "عيشها" ما يلي: "جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصًا على سلامتكم تقرر تاجيل حفل "ليلة الدموع" إلى يوم غد الجمعة.

يذكر أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول من "ليلة الدموع" تقرر إقامة نسخة ثانية منه وهي "ليلة الدموع 2" ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة العديد من النجوم.

ويتسم الحفل بالطابع الحزين الساخر الذي تلونت به تلك الحفلة، التي يحييها المطربين تامر عاشور، وآدم، و رامي صبري و رامي جمال.

وصول نجوم ليلة الدموع إلى الرياض

وكان قد وصل الفنان تامر عاشور، يوم الثلاثاء الماضي، إلى الرياض استعدادًا لحفل ليلة الدموع 2، ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك على إكس لحظة وصول الفنان واستقباله بترحيب حافل والورود.

بروفة الفنان رامي جمال

ووصل الفنان رامي جمال إلى الرياض وتم استقباله بالورود، كما وصل الفنان آدم ورامي صبري إلى الرياض إستعداداً للحفل.

ونشر حساب بنش مارك الرسمي على موقع إكس البوستر الدعائي لحفل "ليلة الدموع"، ونقل أيضًا بروفات لنجوم الحفل والتي ضمت بروفات للنجوم تامر عاشور ورامي صبري وآدم ورامي جمال.

يذكر أن حفل "ليلة الدموع" الأولى والذي أحياه نخبة من المطربين العرب، حقق نجاحًا باهرًا، كما شهد الحفل ظهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في مفاجأة نالت إعجاب الجمهور، وكان جزء من الابتكار الذي اقترحه المستشار "آل الشيخ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وصول رامي صبري للرياض استعدادًا لحفل ليلة الدموع

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب