بأجواء من عالم ديزني .. داليا مبارك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مع طليقها الهيم ستاركس

احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك بعيد ميلاد ابنتها "ليلي" بحضور طليقها الملاكم الأميركي الهيم ستاركس وابنتهما الثانية جاز، وقد سيطرت أجواء ديزني على الحفل .

احتفال داليا مبارك بعيد ميلاد ابنتها "ليلى"

حيث شاركت داليا مبارك جمهورها ومحبيها فيديو عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأجواء عيد ميلاد ابنتها "ليلى" والذي سيطر عليه عالم ديزني، من حيث كعكة عيد الميلاد وملابس البنت، حيث ظهرت ليلى وشقيقتها جاز بملابس "الأميرة ياسمين" في الفيلم الكارتوني "علاء الدين".

وقد علقت داليا على الفيديو حيث قالت : "بنتي كبرتي سريعًا، بابا وماما بيحبوكي كتير أوي، شكرًا لكل شخص جعل عيد ميلاد لي لي، يوم خاص جدًا، ل لي أصبحت 5 سنوات".

وكان الملفت في حفل العيد ميلاد حضور الملاكم الأميركي الهيم ستاركس طليق داليا، والذي أشاد به الجمهور حيث العلاقة الإيجابية بين داليا وطليقها على رغم الانفصال، وحرصهما على التواجد معًا في اللحظات الهامة في حياة ابنتيهما.


احتفال داليا مبارك بألبومها "11.11"

وقد احتفلت داليا مبارك منذ أيام بتدشين ألبومها الجديد" 11.11" في "أنغامي لاب" في الرياض، وفي لفتة مميزة وخاصة جدًا، أضيئت شاشات بوليفارد الرياض جميعها بصور داليا مبارك، وهي الفنانة السعودية الأولى التي يضاء بصورها البوليفارد الأشهر والأكبر في العالم العربي، قبل أن تلتقي داليا بأكثر من 100 شخص تمت دعوتهم إلى "أنغامي لاب"، حيث انضم حشد من أبرز الملحنين والشعراء الذين عملوا على هذا الالبوم، بالإضافة إلى مجموعة من معجبي الفنانة وأصدقائها وإدارة أنغامي ووارنو ميوزيك العربية وهيومانجمنت المسوؤلة عن إدارة أعمالها.

وخلال الحفل غنّت داليا مبارك على المسرح عدد من الإغاني ضمن ألبوم 11.11، شارحةً قبل كل أغنية الوحي الذي أدى إلى إنتاجها واللمسات الخاصة التي طلبت داليا إضافتها إلى كلّ منها. وفي تمام الساعة 11:11 عُرض على الحضور للمرة الأولى كليب أغنية "صدفة" من ضمن الألبوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على داليا مبارك تطلق ألبومها الجديد .. وهذا هو عنوانه!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب