ريم البارودي تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير خضغت لها

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع مصور من كواليس آخر جلسة تصوير خضعت لها. 

لوك ريم البارودي

ظهرت ريم مرتديه فستان أسود بسيط وناعم كشف عن جمالها ورشاقتها، وفضلت أن تقوم بتطبيق مكياج هادىء من ألوان النيود. 

تفاعل الجمهور مع إطلالة ريم البارودي وأضافوا العديد من التعليقات حول جمالها بالإضافة لخسارة الوزن الملحوظة، وطالبها الكثير من جمهورها بنشر صور جديدة بشكل مستمر، وذلك بعد ابتعادها عن السوشيال ميديا لفترة طويلة.


يذكر أن ريم البارودي اعتذرت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل "روج أسود" وكتبت ريم عبر خاصية الستوري قائلة "تم اعتذاري عن عدم المشاركة في عمل روج أسود،  إخراج مصطفى فكري؛ وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة". 

آخر أعمال ريم        

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كانت مشاركتها في مسلسل "نقل عام"، وتألقت في العمل برفقه عدد من النجوم ابرزهم محمود حميدة ودينا ونهلة سلامة وأحمد بدير ومن تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب. 

تدور احداث المسلسل حول يعمل أحمد الشربيني سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات.

والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عامًا، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريم البارودي تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة مفاجئة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات