بتمايل على الـ Beat لـ اليسا ضمن قائمة الأكثر رواجا على يوتيوب عالميا

لا يزال كليب أغنية الفنانة إليسا الذي اصدرته يوم أمس وحمل عنوان بتمايل على الـ Beat ضمن قائمة الأكثر رواجًا على يوتيوب عالميا، فبعد طرحها يوم أمس حققت مشاهدات عالية وصلت بساعات الى أكثر من 200 ألف مشاهدة، ووصل عددة المشاهدات اليوم إلى أكثر من 300 ألف  مشاهدة لغاية كتابة هذه السطور.

اليسا السعيدة بنجاح وطرح أغنيتها الجديدة كانت قد أحيت أمس حفلا بمناسبة عيد الأضحى في كازينو لبنان مع الفنان راغب علامة غنت خلاله مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة ومنها "بتمايل على beat".

لولا الملامة مع سيرين عبد النور


سيرين عبد النور التي كانت حاضرة في حفل اليسا و راغب علامة، صعدت على المسرح وقدت مع اليسا أغنية "لولا الملامة" للراحلة وردة الجزائرية وسط تصفيق حار من الحاضرين، حيث رقصوا وتمايلوا على الأغنية.
يذكر أن اليسا تحضر مفاجآت كثيرة لجمهورها، فبعد طرحها أغنيتها الجديدة ستعمل على إصدار باقي أغاني الألبوم ، ولا يزال هاتشتاغ (أنا بتمايل على الـ Beat) يتصدر أكثر الهاشتاغات تداولا على تويتر لبنان وبعض من بلدان العالم العربي.
وكانت اليسا طلبت من معجبيها بمشاركة فيديو يقومون بتسجيله من خلال المقطع الذي تقول فيه " ما بيناموش عيوني بعدك يا حبيبي ما بيناموش" وهو المقطع الذي لاقى رواجا كبيرا من الأغنية
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب