مايا أبو الحسن الوصيفة الأولى لـ ملكة جمال لبنان تتأهل لنهائيات ملكة جمال الكون 2023

 بدأ العدّ العكسي لحفل انتخاب "ملكة جمال الكون 72nd Miss Universe" الذي سيُقام هذا السبت 18 تشرين الثاني نوفمبر في سان سلفادور-السلفادور.

الحفل الجمالي العالمي المُنتظر تُمثّل فيه لبنان مايا أبو الحسن الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان التي غادرت أوائل الشهر الجاري، تحضيراً للمشاركة في المسابقة العالميّة.

 

مايا أبو الحسن ضمن Top Ten Silver Finalists

وقد حلّت مايا ضمن "Top Ten Silver Finalists" في مسابقة "Voice For Change" إحدى المبادرات المُنبثقة من "ملكة جمال الكون" من تنظيم "Mouawad" اللبناني العالمي للمجوهرات و"CITalks". 

وقد اختارت مايا قضيّة التحدّيات التي يُواجهها القطاع التربوي في لبنان كقضيّتها في المسابقة، على أن تُعلن أسماء الفائزات الثلاث ضمن وقائع حفل الإنتخاب.

مايا شاركت أيضاً في التصفيات الأوليّة "Preliminary Competition" أمس، وتألّقت بلباسَي البحر والسهرة (فستان السهرة تصميم اللبناني نديم سديحة).


إذاً، يوم واحد يفصلنا عن مشاركة مايا في حفل انتخاب "ملكة جمال الكون 72nd Miss Universe" الذي تعرضه الـ"LB2" مباشرة على الهواء ليل السبت 18- فجر الأحد 19 تشرين الثاني الساعة الثالثة صباحاُ بتوقيت بيروت، والإعادة للحفل الأحد الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت بيروت.


من هي مايا أبو الحسن؟

تمثل مايا لبنان في المسابقة، وهي الوصيفة الأولى للملكة ياسمينا زيتون، بسبب عدم انتخاب ملكة جديدة للعام 2023. وتشارك مايا في تقديم برنامج صباحي في قناة "أل بي سي أيه". 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رقصة إليسا في الرياض ترند و بتمايل على الـ Beat لأول مرة على المسرح

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب