فنانين أتراك يحتفلون بعيد مولدهم في شهر 11

 

 

بينار دينيز:


بينار دينيز ممثلة تركية شابة أصبحت ضمن الممثلات التركيات الأشهر على الساحة الفنية، في يوم 4 نوفمبر 1993 في مدينة أضنة في تركيا لعائلة ذات أصل مارديني ولبناني، درست العلاقات العامة في جامع اسطانبول، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2014، واشتهرت من خلال مسلسل «أنت وطني»، ثم ذاع صيتها بعد مشاركتها في بطولة مسلسل القضاء الذي يعرض حاليًا الجزء الثالث له، وعُرض الجزء الأول للمسلسل في سبتمبر 2021.

وكانت قد تلقت دينيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، ونشرت صورة لها وهى 
تبكي من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلدريم.، ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.
وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الأجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.
 
وفي تصريح سابق للثنائي، قالوا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)


هاندا آرتشل:


هاندا آرتشل تعتبر الوجه الأشهر ضمن نجمات جيلها في تركيا، وذاع صيتها عالميًا في السنوات الأخيرة، تحديدًا بالووطن العربي، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

ولدت 24 نوفمبر 1993، وكانت قد اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، ودور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، كما تتمع أرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

تشاغلا أرطغرل:


رغم أنه ليس من نجوم الصف الأول، إلا أن الفنان التركي الشاب تشاغلا أرطغرل ذاع صيته مؤخرًا بسبب تمثيله المُتقن وملامحه الجذابة. وهو مواليد 5 نوفمبر 1987، ولد في إزمير، ودرس هندسة الميكانيكا، كما حصل على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي عام 2020 عن دوره في فيلم Afili Aşk، وأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني عام 2021 عن دوره في مسلسل المنظمة الذي يعرض حاليًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاندا أرتشل تشارك جمهورها بأحدث إطلالتها في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم