لهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر يكشفان سبب نجاح أمينة حاف

تحدث كل من الممثلة إلهام الفضالة وزوجها شالممثل شهاب جوهر عن سبب نجاح مسلسلهما "أمينة حاف 2" خلال برنامج "ليالي رمضان" على mbc حيث أكدت إلهام أن نجاح هذا الجزء ارتبط بنجاح الجزء الأول من العمل "مع إنه بالنسبة إلى ولشهاب، الأول وايد أحلى واجمل من الجزء الثاني، عشان كدة الناس حابة تشوف الثاني".

ونوهت إلهام إلى أن هذا الجزء ضم حبكة جديدة، وعقّبت: "بس أنا كنت أتمنى إن الدخول للبيت، يكون من الحلقات الأولى، عشان الحين الحلقات صارت وايد حلوة".

ولفت شهاب جوهر إلى أن فكرة وجود جزء ثانٍ من العمل لم تكن مطروحة، مضيفا "بعد نجاح الجزء الأول، قلنا ما دام إن إحداثه عبارة عن حلم، ففي مبرر درامي إن نكمل العمل بجزء ثاني".

وكشف الثنائي في لقائهما عن سبب اختيار إلهام للازمة "تجنن" في مسلسل "أمينة حاف"، وأشارت إلهام إلى أنها تردد هذه الكلمة في حياتها اليومية عندما تُعجب بأي شيء، وأضافت "بيوم من الأيام قللي شهاب فكرتلك بلازمة لأمينة حاف، قلتله شو هي، قللي تينن تينن تينن مع التشديد على الكلمة الثالثة".

وتطرقا في اللقاء إلى كواليس علاقة حبهما، حيث أكدت إلهام أن شهاب هو من بادر في البداية "بفترة كنا نتواصل ونتكلم كتير بخصوص المسلسلات".

ولفت شهاب إلى أنهاتصل بها وطلب منها أن يلتقيا بشكل ضروري "أجت هي قالتلي شبيك شو صاير، فقلتلها صحيح أنتِ انفصلتي عن زوجك؟ فردت ليش؟ قلتلها تتزوجيني؟" منوهاً أنها كانت مفاجأة بالنسبة لها.

وفي سؤال لهما عن إيجابيات وسلبيات أن يكونا الزوجين من المشاهير، لفتت إلهام إلى عدم وجود سلبيات وعقّبت: "هو متفهم شغلي وأنا متفهمة شغله، وهاد شي ريحني وخصوصاً على الصعيد النفسي".

أما شهاب جوهر فقد لفت إلى وجود سلبية واحدة وقال: "أحياناً يكون الشخص بسولف مع زوجته، يجي أحد يقتحم خصوصيتك".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب