"تامر حسني غنى في فرحي ببلاش .. ومفيش أكله مبعرفش أعملها" .. أبرز تصريحات رنا سماحة

تحدثت الفنانة رنا سماحة عن النجم تامر حسني وذلك خلال استضافتها في برنامج "free time" على قناة هي، وكشفت العديد من الأمور عن حياتها الشخصية والفنية.

رنا سماحة تتحدث عن علاقتها بتامر حسني 

حيث حلت المطربة رنا سماحة ضيفة في برنامج "free time" على قناة هي، وخلال اللقاء تحدثت عن النجم تامر حسني حيث قالت : "هو مثلي الأعلى بحترم بدايات تامر حسني ورحلة نجاحه، وأنا من أهم معجبينه، وعلاقتي به قوية جدًا وجاملني في فرحي حيث أحيا الفرح بدون مقابل، وباخد رأيه في الأغاني اللي بقدمها".

ومن خلال مداخلة هاتفية من زوجها سامر أبو طالب، والذي كشف للبرنامج أنها مهارة جدًا في الطبخ، وأنها تستطيع عمل العديد من الأكلات بمهارة عالية، يجعلها تنافس في المسابقات، وعن أحلى الأكلات التي يفضلها من يدها قال : " أنه يبحب السي فود والمكرونة بالبشاميل" .

كما أوضحت خلال البرنامج عن آخر أعمالها أغنية "عاملة عبيطة" وهي من كلمات أحمد حسن رؤول ولحن سامر أبو طالب وتوزيع خليل وشندي، وأوضحت أن "الأغنية اتعملت للناس اللي بوجهين في حياتنا واللي عاملين حبايبنا وهما في الاخر من ورانا بيضربونا في ضهرنا وبيتكلموا علينا".

آخر أعمال رنا سماحة 

كانت أغنية طوب الأرض، آخر أعمال رنا سماحة، وتعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

وكان من المفترض طرحها لميني ألبوم جديد، ولكنها قررت تأجيله بسبب الأحداث الجارية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا رنا سماحة تفقد طفلها الثاني وتكشف تفاصيل عن معاناتها الطبية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب