رنا سماحة تفقد طفلها الثاني وتكشف تفاصيل عن معاناتها الطبية

بعد خضوعها  لجراحة عاجلة أرغمتها بإجهاض طفلها الثاني كشفت رنا سماحة تفاصيل مرورها بمعاناة طبية استمرت ثلاثة شهور كاملة بسبب تشخيص طبي خاطئ.

 

وكانت رنا سماحة قد كشفت قصتها الكاملة عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قائلة: البداية من 3 شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد وبعد أسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود والنزيف مستمر.

 

وأكملت قائلة: عدى الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ الساعه 8 مساء بعد الكشف والسونار الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عملية حالاً.

 

وأضافت طيب نستنى للصبح مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب لا هنطلع حالاً على المستشفى وتمت العملية الحمد لله، 3 شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب، الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.

 

وختمت رنا سماحة منشورها قائلة: شكراً لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد تعبانة أوي سامحوني وشكراً على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله.

 

يذكر أن  الملحن سامر أبو طالب زوج رنا سماحة كان قد نشرعدة صور لزوجته من داخل غرفة العمليات، داعياً لها بتجاوز الأزمة الصحية دون ذكر الأسباب أو تفاصيل حالتها الصحية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب