محمد صبحي يحيي ذكرى زواجه بكلمات مؤثرة

أحيا الفنان محمد صبحي ذكرى عيد زواجه الـ50 من زوجته الراحلة نيفين، برسالة مؤثرة نشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رسالة محمد صبحي

وكتب محمد صبحي في رسالته، قائلًا: "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين .. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك.. واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ43 قبل رحيلك واليوم الـ50".

وأضاف: "حبيبتي أدعو لك في كل صلاة.. بالرحمة والمغفرة وأن يكافئك لخلقك وايمانك وإنسانيتك كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة.. بعدك اصبح العالم في معظمه بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء .. حبيبتي كم احببتك وأفتقدك".

وكان الفنان محمد صبحي، أثار جدلا كبيرًا عندما كشف عن رأيه في المقاطعة عبر برنامج القاهرة اليوم، قائلا: "أصوات كتير طلعت على الفيس بوك عن المقاطعة، إنت بتعمل مقاطعة للمصرين هما اشتروا بس الماركة، الجدعنة أعمل مبادرة قول للمصريين اللي بيعيشوا في الخارج وعددهم كبير والعرب اللي عايشين في الخارج في أوروبا وأمريكا قاطعوا الحاجات دي تقع برا، هتقع هتبقى ضرتهم بجد، إنما هنا إنت مضرتهمش".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بكاء محمد صبحي خلال حديثه عن زوجته: شايفها قدامي في الصف الأول زي ما كانت بتحضر عروضي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب