محمد صبحي في ذكرى رحيل جميل راتب: تركني بلا ونيس

نشر الفنان محمد صبحي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لأحياء ذكري وفاة الفنان الراحل جميل راتب.

علق محمد صبحي أسفل الصورة قائلا " اليوم مر ٤ سنوات على رحيل حبيبي وأبويا الروحي جميل راتب .. في ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ رحلت عني يا أبا الفضل وتركت ونيس بلا " ونيس " أدعو الله لك دائماً بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته .. أفتقدك كثيراً".

 تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنان محمد صبحي وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا الرحمة للفنان جميل راتب والصبر لمحمد صبحي.

الجدير بالذكر أن الفنان جميل راتب شارك في العديد من الأعمال الناجحة في جميع أنحاء العالم فشارك في العديد من الأعمال في أوروبا وأمريكا.

أعلن الفنان جميل راتب من قبل في حوار له عن بداية عمله في التمثيل قائلا "نشأت في عائلة ارستقراطية وكنت شخصية خجولة وانطوائي للغاية حتى صعدت على خشبة المسرح لأول مرة ولكن خشبة المسرح المدرسي، ولاحظت إن الحضور يستمعوا لي جيدًا، حسيت بوجودي واتشجعت أكمل في التمثيل، رغم علمي إن متوسط جدًا في أدائي ولكن أصريت اشتغل على نفسي وأنجح في هذا المجال ".

تابع جميل راتب كلامه قائلا أنا سافرت باريس عشان أمارس التمثيل وكان هدف حياتي، وكان من حظي السعيد لأنه كان في المرحلة بعد الحرب العالمية على طول، كان في نشاط كبير جدًا في عالم الفن والتمثيل، والكتابة

كان أول فيلم للفنان جميل راتب هو "أنا الشرق" الذي قامت ببطولته الممثلة الفرنسية كلود جودار.

 

اليوم مر ٤ سنوات علي رحيل حبيبي وأبويا الروحي جميل راتب .. في ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ رحلت عني يا أبا الفضل وتركت ونيس بلا " ونيس " أدعو الله لك دائماً بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته .. افتقدك كثيراً .

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Monday, September 19, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب