محمد صبحي: أعشق لقب ديكتاتور 

أعلن الفنان محمد صبحي خلال لقائه في قناة "القاهرة الإخبارية" عن مدي حبه للقب ديكتاتور الذي أطلق عليه من داخل الوسط الفني.
بدأ كلامه قائلا "مش بحب أني أدافع عن نفسي، في ناس من الوسط أطلقوا لفظ لا يعوه ولا يفهموه وهو "ديكتاتور" وأنا عشقت هذا اللفظ ولو نطبقة في كل حياتنا هيكون شيء جيد".
أوضح محمد صبحي عن لماذا يطلق عليه هذا اللقب قائلا مفيش مركب ليها ريسين، والعمل الفني عمل جماعي يلتقي في وعاء واحد من يقود هذه السفينة، بمعنى أني لازم أقعد مع مهندس الديكور وأشرح ليه وجهة نظري وهو يشرح لي هو هيعمل إيه فنتفق وننفذ، مين اللي هينفذ أنا، وهذا في الأعمال التي أكون فيها منتج ومخرج وليس فقط ممثلا وفي عمل لفرقتي الممتدة منذ 53 عاماً.
تابع كلامه لو اتفقنا مع الجمهور أنه يلبس ملابس بيضاء، وجاء 10 آلاف يرتدون ألوان مخالفة، أنا من سينفذ القرار.
يذكر ان آخر اعمال الفنان محمد صبحي مسرحية عيلة اتعملها بلوك.
شارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم ومنهم محمد صبحي ،وفاء صادق ،كمال عطية، ومصطفى يوسف، ومحمد يوسف، ومحمد سعيد، ورحاب حسين، وداليا حسن، ومنة طارق، وليلى فوزي، ومحمود أبو هيبة، ومحمد شوقي طنطاوي، وأنجيليكا أيمن، ومايكل وليم، ولمياء عرابي، وحلمي جلال الدين، وداليا نبيل، ومحمد عبدالمعطي، ووليد هاني، والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف، تعتبر المسرحية عرض كوميدي غنائي استعراضي .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب