فريد يشك في بيلين بالحلقة 45 من «طائر الرفراف»

تجد «نوكيت» طريقة للهروب من الاتهامات الموجهة إليها وتقوم بخطوة غير متوقعة وتغادر المنزل، كما يواصل فريد وعابدين إبقاء بيلين تحت المراقبة. 

ومن ناحية أخرى، يضغط كاظم على الجميع في الحلقة 45 من «طائر الرفراف» بما في ذلك هالس، فيما يتعلق بسونا وكايا، ويقرر هالس أن يقطع وعدًا على سونا وكايا، بناءً على موقف كايا الإيجابي.

سيران تطلب من فريد  أن يوضح حقيقة الصور التي وصلت إليها، ويشتبه فريد في أن بيلين تقف وراء ذلك ويتخذ الإجراءات اللازمة لمعرفة ذلك. بينما تحاول سيران حل حادثة سونا وكايا، يتوتر الأمر بينها وبين سونا، من ناحية أخرى، تولى شيموز السيطرة الكاملة على بيلين.

الحلقة السابقة:

سيران تقع في حيرة عندما تواجه فريد بما قالته لها سلطانة عن حقيقة وجود علاقة بينها وبين فريد ولكن في بداية شبابه، ووقتها يضطر فريد بأن يخبر سيران بكل الحقائق. 

وفي الحلقة 44 من «طائر الرفراف»، عندما يرى كاظم يقبل سونا وكايا، يغضب ويضربهما، وسيران وفريد اللذان علما بالأحداث عندما عادا إلى المنزل، لا يستطيعان فهم سبب تقدم الأمور بهذه السرعة بين سونا وكايا.

ويقول كايا إنه يريد الزواج من سونا، وتحدث مشاجرة كبيرة بين سيران وإيفكات، كما يغضب فريد من سونا كثيرًا وذلك بسبب عابدين. 

فريد، الذي يريد إخبار عابدين بالحقيقة بنفسه، يخرجه ويلتقي بمعارفه القدامى غير المتوقعين في الليل، حيث ذهبت بيلين إليه، ووضعت الخطوة الأولى من خطتهما موضع التنفيذ، وتخبره بحملها منه. 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مصادر توضح حقيقة نهاية قصة مسلسل «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية