بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز وتزور قبره

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مشاركه جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور أثناء زيارتها قبر زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بمقابر الأسرة بمنطقة الورديان غربي محافظة الإسكندرية في ذكري وفاته.

ذكرى محمود عبد العزيز

وظهرت بوسي شلبي في الفيديو وهي تقرأ الفاتحة وتلاوة القرآن من المصحف الشريف، قبل أن تستمع لتلاوة بعض آيات القرآن من أحد الشيوخ الذين حضروا لتلاوة القرآن والدعاء للفنان الراحل.

يذكر أن حرصت بوسي شلبي على اهداء زوجها في ذكرى وفاته  هدية قيمة حيث قامت بوضع اسمه على أحد كراتين المساعدات تبرعًا لأطفال غزة وعلقت على هذا الأمر قائلة "بكرة ان شاء الله الذكرى بتاعته وأنا دايمًا بعمل حملات خير ليه يوم الذكرى السنوية في بلده في الورديان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

قصة حب محمود عبد العزيز وبوسي

الجدير بالذكر ان تزوج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي وقيل أنها السبب وراء الطلاق وذلك لانها كانت مقربة من جيجي زوجته الاولي.

أعلنت بوسي شلبي من قبل عن مدي فرحتها بزواجها من محمود عبد العزيز وقالت "محمود عبد العزيز هو حلم حياتي الذي أصبح حقيقة‏ ‏ وأحسد نفسي عليه. وأنا كنت أعرف محمود وأنا طفلة صغيرة لأنه كان صديقاً شخصياً لأختي ولعائلتي وأحببته وحلمت بالزواج منه وأحمد الله أنه حقّق لي حلمي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد ليلة الدموع 2 .. رامي جمال يغني مع إليسا "من أول دقيقة" في موسم الرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب