"7 سنين يا أبو الرجولة كلها " .. كريم محمود عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة والده 

أحيي الفنان كريم محمود عبد العزيز ذكرى وفاة والده الفنان القدير محمود عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر عام 2016.

كريم محمود عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة والده 

حيث حرص كريم محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى وفاة والده الساحر محمود عبد العزيز، من خلال نشر صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، علق عليها :" 7 سنين يا أبو الرجوله كلها ..ربنا يرحمك و يسعدك..".


 

وفاة محمود عبد العزيز

كان الفنان القدير محمود عبد العزيز قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عامًا، في 12 نوفمبر 2016، ودُفن بمقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله الذى تربّى فيه.

وكانت آخر أعماله مسلسل "رأس الغول" والذي عرض عام 2016، وشاركه البطولة كل من فاروق الفيشاوى وميرفت أمين ولقاء الخميسي، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز 

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز السينمائية فيلم "بيت الروبي" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى. 

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.


كما أنه من المنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسله "البيت بيتي"، خاصة بعدما استطاع الجزء الأول من المسلسل أن يتصدر الترند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على شبيه كريم محمود عبد العزيز يطلب الزواج من حسناء ميامي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب