بعد تصدرها التريند .. سر حورية فرغلي مع المليون استرليني

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن أعادت نشر صورة لها من داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها إلى آخر عملية جراحية في أنفها، بعد الإصابة التي كانت قد تعرضت لها منذ سنوات.

وعلقت حورية فرغلي قائلة: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، وأصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي إلى الأبد، ويا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب.. آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

حصان حورية فرغلي

هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها الفنانة حورية فرغلي تريند جوجل ومواقع التواصل فقد أثيرت أزمة من قبل بعد إعلان شرائها حصان بمبلغ مليون إسترليني.

فكشفت الفنانة حورية فرغلي أنها قامت بشراء حصان بمليون جنيه إسترليني، وأثار ذلك جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض الرقم الذي اشترت به الحصان.

أزمة حورية فرغلي    

يذكر  أن ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد كشفت عن حقيقة تلميحها عن وجود علاقة تربط طليقها والفنانة حورية فرغلي أثناء زواجهما.

أكدت ريم طارق أن هناك علاقة تجمع حسن شاكوش بإحدى الفنانات التى يتواجد ثالث حرف من اسمها هو الراء ، مما أثار الشك حول الفنانة حورية فرغلي. 

ردت حورية على هذه الأزمة بعدما تم تداول اسمها بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا، وأكدت أنه لا يوجد أي علاقة بينها وبين شاكوش واعترضت على الزج باسمها في الأزمة الخاصة بهما.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "أصبر في أشد أوجاعي " حورية فرغلي تتذكر مرضها وتعلق بشكل مؤثر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب