طريقة عمل مكياج سهرة واختيار لون ظلال العيون المناسب

لا شك أنك ترغبين بمكياج سهرة فخم ونظرة مشرقة. اتبعي نصائحنا لتعلم طرق عمل مكياج ناعم ومناسب لسهرات  المناسبات في آن.

 

الأداة المناسبة: الفرشاة الاسفنجية التي تسهل وضع الظلال وتنعمها وفرشاة ذات شعيرات طبيعية لتظليل الأصبع وتلطيخ الجفن.

المواد:

على شكل بودرة لظلال العيون غير اللامعة وعلى شكل كريم لظلال العيون القزحية. اختاري تدرجات ألوان متعددة ومتدرجة لوضعها على شكل طبقات والاستفادة من الانعكاسات. اخلطي الظلال غير اللامعة واللؤلؤية وجربي ظلال العيون الجديدة ذات الانعكاسات المتداخلة. فالأصباغ الممزوجة في هذه الألوان الدقيقة جدا تجعل العيون تبدو لامعة كالمجوهرات.

 

الألوان: يمكن جعل الألوان متناسقة أو متضاربة لعكس بريق العين.

إذا كانت عيناك زرقاوان: اختاري اللون البني الترابي أو الرمادي المدخن أو الوردي أو الأخضر الكاكي في النهار. أما في المساء، جربي الأسود أو الداكن ويمكنك استخدام الأزرق الفيروزي أو الكهربائي لطلة عصرية.

شاهدي بالفيديو الطريقة

 

إذا كانت عيناك خضراوان: ركزي على البني المحمّر أو النحاسي أو المذهب أو الأرجواني، فهي تبدو رائعة عليك. تجنبي ألوان الأخضر الزاهية التي تحجب جمال خضرة عينيك.

شاهدي بالفيديو الطريقة

 

إذا كانت عيناك بنيتان: كل الألوان ممكنة، يمكنك اختيار الرمادي الداكن أو البني أو الكاكي أو البرونزي أو الأزرق الداكن لتعزيز لون عينيك الداكن وألوان الباستيل القزحية أو الأرجواني أو الفاتحة أو اللؤلؤية لإضفاء البريق على نظرة العين.

 

تحضير الأساس

إذا كان الجفن أو منطقة تحت العينين داكن، استخدمي مصحح لتفتيح المنطقة وإزالة لمعانها.

لماكياج عينين يدوم فترة طويلة، يمكنك وضع أساس على الجفون.

 

الطريقة: ضعي على قاعدة الجفن لون ظلال فاتح. بعد ذلك ضعي لون أغمق في الزاوية الخارجية للعين واسحبيه إلى الخارج. ثم ضعي لمسة من لون فاتح على الزاوية الداخلية. لتوسيع العينين، ضعي لون ظلال أبيض تحت الحاجب. ولإضفاء البريق على العين ضعي لمسة من بودرة قزحية في وسط الجفن العلوي عند جذور الرموش.

إذا كنت تحبين الضوء، اختاري ظلال كريمية قزحية. ضعي بضع لمسات من لون خفيف على الجفن المتحرك ولطخيه بالأصبع. لا تضعي منه الكثير لكي لا تثقلي الجفن إلا إذا رغبت في بطلة معدنية.

إذا كنت تحبين اللمسة المخملية، ضعي بودرة الظلال بلون معين مع تدرجاته. عند جذور الرموش، مثل الآي لاينر، ضعي بالفرشاة لون داكن ثم لون أفتح على الجفن المتحرك مع تلطخيه بفرشاة اسفنجية صغيرة.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

بالخطوات وبالفيديو: شفاه أكبر حجما بحيلة بسيطة

بالفيديو: طريقة عمل كونتور وخبز المكياج للحصول على بشرة رائعة

أضف تعليقا