حورية فرغلي وإلهام شاهين تتعاقدان على فيلم "الحب كله" من إخراج خالد الحجر

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي على فيلم جديد يحمل اسم "الحب كله"، يجمعها بالفنانة إلهام شاهين، والعمل سيكون من إخراج خالد الحجر، الذي يعود لعالم الإخراج بعد ثلاث سنوات.

شاركت حورية فرغلي متابعيه صورة لها والفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: بعد غياب 3 سنوات حورية فرغلي وإلهام شاهين تعيدان خالد الحجر في فيلم بعنوان الحب كله، تأليف سيد فؤاد الجناري.

خالد الحجر يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات

ويعود  المخرج خالد الحجر بفيلم الحب كله إلى السينما بعد غياب استمر لـ 3 سنوات، حيث  يعتبر آخر أعماله هو فيلم شهيانة الذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه حول الطفلة شيهانة، التي تعيش في سوريا، ويهاجم تنظيم إرهابي بلدها، ويشارك في بطولته كل من: لينا الشهري، خالد صقر، معتصم الفحماوي، ديانا رحمة، جمال مرعي، ناريمان عبد الكريم، عبد الله الجريان، طارق النفيسي، ومن إخراج خالد الحجر.

أعمال حورية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي هو مسلسل "أيام 2" الذي طُرح في بداية 2022، ولعبت من  خلال أحداثه دور فتاة تدعى رباب، وشارك في بطولته معها كل من الفنانة شيري عادل، رياض الخولي، ندى موسى، سلوى خطاب، لقاء سويدان، حجاج عبد العظيم وغيرهم.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل أيام، حول سليمان الذي يحاول سليمان إخفاء علاقته السرية بـ رحاب بعيدًا عن عبير، ويسعى الطبيب رائد لإقناع غادة بعدم الحمل من سامر حتى لا تنجب طفلا مشوها، وعلى الجهة الأخرى يظل كريم يبحث عن حقيقة تورط رياض في مقتل والده وعمه أبو عبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : في ذكرى ميلادها...حورية فرغلي وتغييرات جمالية صادمة قبل وبعد عمليات التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب