مسلسل ورق التوت الحلقة الـ 19.. ثراء جبيل تحاول إدخال شقيقها السجن

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ورق التوت، العديد من المواقف المفاجئة بين صناع العمل، ما يكشف العديد من الأسرار.

وتبدأ الحلقة التاسعة عشر بجلوس دليلة وهي الفنانة أسماء جلال، رفقة جدتها وهي الفنانة سما إبراهيم ووالدها، ويدور الحوار بينهما، وتخبرهم دليلة خلال ذلك أنها مازالت مصرة على رأيها، وأنها سوف تمنع زواج شقيقتها الصغرى لأن ذلك لا يناسب سنها، ولكن تضع جدتها في موقف صعب، حيث تخبرها بأنها سوف توافق على رأيها إذا لم تستمر في الذهاب إلى الأكاديمية.

نور تكتشف إنها حامل

تجري نورا شقيقة حسن وهو الفنان خالد أنور اختبار الحمل، وتجد نفسها حامل، ثم تأتي والدتها وهي الفنانة صفاء جلال وتسألها عما بها، فتجيبها أن لديها برد شديد.

وفي اليوم التالي تفقد نورا - ثراء جبيل - وعيها، ويأتي حسن ووالدتها ثم يخبرا الدكتور الذي كانت تعمل في تنظيف شقته من قبل، أن نورا مريضة وعندما يأتي ليفحصها، تبدأ نور في استعادة وعيها وعندما تجده تصرخ في وجهه ثم يشعر الطبيب بالتوتر وينهي الفحص ويخبرهم أنها تحتاج إلى راحة فقط ولا داعي لإجراء تحاليل.

تتواصل دليلة وهي الفنانة أسماء جلال مع سوكو وهو الفنان معتز هشام، لتخبره أنها لم تعد تستطيع الذهاب إلى الأكاديمية، وذلك لما أخبرته بها جدتها الفنانة سما إبراهيم، وفي أثناء حوار سوكو مع دليلة يتصنت حسن وهو الفنان خالد أنور عليهما.

يذهب شقيق سامية وهي الفنانة ثراء جبيل، إلى زوجة شقيقه ويعطي لها شيئًا ما، يطلب منها خلال ذلك وضعه عندها في المحل الذي تعمل به، وسوف يأخذه في وقت لاحق.

مسلسل ورق التوت

يخبر حسن وهو الفنان خالد أنور، مروان، وهو الفنان شريف سلامة، خلال الحديث بينهما عن الصيانة، أن دليلة - أسماء جلال- لن تأتي إلى الأكاديمية مرة أخرى، ويخبره أنه علم ذلك من خلال المرة الأخيرة التي جاءت بها إلى الأكاديمية أثناء توديعها لأصدقائها.

تدخل واحدة من الأساتذة داخل الأكاديمية، وتخبر مروان - شريف سلامة - أنه وصل إلى منصبه في الأكاديمية من خلال الواسطة التي قدمتها له صديقته هنا وصديقه يوسف، وينفعل مروان خلال ذلك، لأنه لأول مرة يعرف هذا الحديث.

يطلب مروان - شريف سلامة - من هنا صديقته أن تتواصل مع يوسف صديقهما الآخر، وأنه سيأتي إليهم، خلال الحديث الذي دار بينهما يخبر كل منهما مروان أنهما فعلوا ذلك من أجل مساعدته وإخراجه من الحالة الحرجة التي كان يمر بها في السابق.

يذهب مروان إلى دليلة - أسماء جلال - لكي يخبرها عما بداخله، وييخبرها أنه يشعر بشعور غريب، أو أنه كان مثله مثل شخص غير مؤهل فتساعده الواسطة للوصول إلى المنصب، ويطلب منها ألا تظل تختفي بين حين وآخر، وتخبره خلال ذلك عن السبب في عدم قدومها إلى الأكاديمية.

تفكر سامية وهي الفنانة ثراء جبيل أن تقدم بلاغا إلى الحكومة عن شقيقها، وتذهب إلى أحد محلات لتأخذ هاتف منه وتتواصل خلال ذلك مع الحكومة وتخبرهم أن شقيقها يبيع مخدرات.

يذهب سليم وهو الفنان محمد ناصر إلى ياسمين وهي الفنانة آية سليم في الأكاديمية ويخبرها أن مافعلته مع منير وهو الفنان مصطفى منصور غير صحيح، وأنه بذلك جعلت سليم يخسر منير بعد أن أصبح شخص عزيز عليه.

يلاحظ سوكو - معتز هشام - أن سالي وهي الفنانة تقى حسام لا تركز خلال الدرس الخاص بهم في الأكاديمية، وبعد الانتهاء يذهب سوكو إليها ويسألها عن سبب تغيرها فتخبره بأنها تشعر بالعجز تجاه المشاكل التي يتعرض لها نزار وهو الفنان طارق عبيد، وأيضًا ما يتعرض له نبيل وهو الفنان يوسف الأسدي من ناحية أخرى، فيخبر سوكو سالي أنها تحتاج إلى أن تجلس مع نفسها وتفكر في ماتريد ثم تختار الشخص الذي تحبه في النهاية. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مسلسل "ورق التوت" يتصدر الترند وينافس على الأعلى مشاهدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب