مسلسل "ورق التوت" يتصدر الترند وينافس على الأعلى مشاهدة

تمكن مسلسل "ورق التوت" من الدخول الى قائمة الاعمال الأعلى مشاهدة فى مصر بعد طرحه بايام قليلة ، وذلك عبر منصة watch it .

ورق التوت يتصدر التريند

واحتل مسلسل ورق التوت المركز الرابع من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة بين المسلسلات المعروضة على المنصة فى مصر.

فيما تصدر قائمة الاعلى مشاهدة "حكاية  ما تيجي نشوف"، إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وفى المركز الثاني جاء مسلسل  "صوت وصورة " من بطولة حنان مطاوع ، بينما جاء في المركز الثالث على باب العمارة .

مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة وخالد أنور وأسماء جلال وثراء جبيل ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

قصة ورق التوت

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

الجدير بالذكر أن الفنان شريف سلامة شارك في رمضان 2023 في مسلسل "كامل العدد". 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا برسالة رومانسية.. شريف سلامة يحتفل بعيد زواجه من داليا مصطفى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب