هيا مرعشلي تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها بالأسود .. شاهدي جمالها

نشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منشور يضم أكثر من صورة لها بإطلالات كاجوال باللون الأسود، حيث لفتت أنظار الجمهور بأناقتها وجمالها .

إطلالات هيا مرعشلي بالأسود 

حيث ظهرت هيا مرعشلي من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص، بإطلالتين باللون الأسود، أحداهما ارتدت بها تيشيرت واسع باللون الأسود ونظارة شمسية مميزة، وتركت شعرها طبيعيًا منسدلًا على وجهها، مع مكياج خفيف جدًا أظهرت من خلال رقة ملامحها .

أما الإطلالة الثانية فقد اعتمدتها في منزلها، حيث ظهرت أمام المرآة تلتقط صورة بطريقة السيلفي، وهي ترتدي تيشيرت أسود ربطته بطريقة "الكروب توب" مع سروال أسود ضيق .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)


رشاقة هيا مرعشلي

عادة ماتختار هيا مرعشلي إطلالات تبرز جمال قوامها ورشاقتها، حيث اختارت هيا في آخر ظهور لها من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، فستانًا قصيرًا برز قوامها الرشيق خاصة وأنها تمارس الرياضة بشكل مستمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)


وفي طلالة اخرى لها، اعتمدت هيا فستانًا ضيقًا طويلًا برز نحافة خصرها وبطنها المسطح، ومن المعروف عن هيا أنها تحافظ على نظامها الغذائي الصحي دائماً لتحافظ على رشاقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)


أما بالنسبة لإطلالتها الرياضية، نظرًا لحبها للرياضة والحفاظ على حياتها الصحية، تشارك هيا محبيها ومتابعيها بالكثير من إطلالتها الرياضية، حيث اعتمدت هنا إطلالة الكروب توب الأسود والسروال الضيق " الليغينغ" والحذاء الرياضي، وارتدت نظارة شمسية سوداء مميزة، واعتمدت تسريحة "الكعكة" مع غرة على جانبي وجهها.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هيا مرعشلي هكذا تغيرت بين الطفولة واليوم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات