سيريناي ساريكايا  في أحدث تصريح لها: "الوحدة جميلة جدًا"

سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل "العائلة" التي التقاها عدد من الصحفيين في في مدينة إيتيلر التركية سألها الصحفيون "كيف تسير العزوبية؟ هل هناك أي شخص في حياتك؟، لتجيب على السؤال" العزلة جميلة جدا". 

وفقًا للأخبار Habertürk  فإن سيريناي التي شاركت في بطولة مسلسل العائلة Aile مع كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ  وجسدت شخصية "ديفين" شوهدت وهي تغادر أحد مراكز التجميل في المدينة.

غادرت المكان بعد حوالي ثلاث ساعات ، وقالت للصحفيين الذين كانوا يشاهدونها: "لقد فاتنا ، فلنتحدث قليلا. هيا..."باستخدام تعبيراته ، ضحك.

"أردت أن آخذ وقتا لنفسي"

وقالت أيضًا " أنا أعمل بجد.. المسلسل يسير على ما يرام. أنا في وضع العمل في المنزل .. اليوم كان يوم إجازتي. كنت أرغب في تخصيص الوقت لنفسي".

"العزلة جميلة جدا"

وقالت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا للصحفيين ردًا على سؤال حول وجود شخص في حياتها "العزلة جميلة جدا".

بالإضافة إلى ذلك ، تركت ساريكايا مؤخرًا أسئلة دون إجابة حول حبها السابق أوموت إيفرجن الذي أعجب بطريق الخطأ بصورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي ثم سحب إعجابه.

 

وفي الختام قالت للصحافة "وداعًا أيها الأصدقاء ، اعتنوا بأنفسكم، وركبت سيارتها.

قصة العائلة التركي Aile

تدور أحداث المسلسل التركي Aile حول شاب يدعى "أصلان" ينتمي لعائلة كبيرة، ذو شخصية غامضة ومظلمة، ويدير ملهى ليلي، حتى يلتقي بالطبيبة النفسية "ديفين".

أبطال مسلسل Aile

يشارك في بطولته: كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug، سرناي ساريكايا serenay sarıkaya، نور سورر nur sürer، جانان ارغودار Canan Erguder، نجات إشلر Nejat Isler، ليفنت ألجين Levent Ülgen، أمل جوكسو Emel Göksu، أوشان جاكير Ushan Çakir، أيبيك تينولكاي Ipek Tenolcay، Yüsra Geyik، Ipek Çiçek، Mert Denizmen، Umutcan Ütebay، Esma Yesim Gül، Ecem Simge Yurdatapan، Aybars Kuday، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز Ahmet Katiksiz.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على نور سورر تتحدث عن كيفانش تاتليتوغ و سيريناي ساريكايا زملائها في العائلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم