التوقعات المهنية في الأسبوع الثاني من نوفمبر 2023 بحسب ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية على الصعيد المهني؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج المهنية مليئة بالتطورات والبدايات الجديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من نوفمبر 2023 بحسب توقعات ماغي فرح.

التوقعات المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

هل ستساهم الكواكب على اختلافها بخدمة أهدافك وتجعلك فائض المخيلة والإبداع لتثبيت موقعك وتحصل على تطمينات في الوقت هذا. 

  • برج الحمل

يطرح كوكب فينوس بعض التحديات اعتباراً من تاريخ 9 ويجعلك تعيش منافسة مع فريق أو مباراة. في الأجواء تغيير كبير ويكون الطموح قوياً جداً ابتداءً من يوم الجمعة 10. تفكر في مشروع جديد وتبذل جهداً في أعمالك وتستحق مكافأة كبيرة أو تحصل على ترقية وتتحدى مبتغاك في أواخر الأسبوع هذا. هناك بعض الآمال التي تتحقق ابتداءً من يوم الأربعاء 15 وتعيش تغييرات كبيرة وتجد نفسك أمام تحقيق لأحد الأحلام.

اكتشفي أيضاً حظوظك المهنية في شهر نوفمبر 2023 من ماغي فرح

  • برج الثور

أنت أمام اتفاق تتوصل له بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. تكون الفترة هذه جيدة جداً. تشعر أن هناك شيئا ًيجعلك مربكاً أو غير قادر على تحقيق ما ترغب به في وقت سريع. مطلوب منك ابتداءً من يوم الجمعة التروّي وحاذر من التسرع والضغط على الأمور وكن متأنياً جداً بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14، لأن الفترة هذه معاكسة جداً. 

  • برج الجوزاء

تحقق انتصاراً في مجال غالي على قلبك ابتداءً من يوم الجمعة 10 وتتحدى وتصارع القدر وربما تطرق باب المجهول والمغامرة في التصدي لبعض العقبات من دون الخوف من المواجهة. تقبل على تغييرات غير عادية ويحمل لك الفلك مفاجآت تربكك قليلاً وربما يطرأ تغيير في مجال عملك أو بأداء معين أو بنزاعات بينك وبين أصحاب السلطة وتكون دقيقة جداً خاصةً في أواخر الأسبوع هذا. 

الصورة من Freepik

  • برج السرطان

تكون أحداث الأسبوع هذا مهمة جداً لك. تتلقى عرضاً جديداً مؤثراً جداً. كوكب مارس وتناغمه مع كواكب أخرى حتى تاريخ 9، يساعدك على التحرر من قيد في حياتك المهنية. يحاول البعض تحريض المسؤولين عليك. كن حذراً جداً وتصرف باستقامة ووعي ولا ترتكب الأخطاء ولا تترك أحداً يُحوّر كلامك وانتبه للأشياء التي تتفوه فيها. 

تعرفي معنا على الأخطاء المهنية التي يرتكبها كل برج من الأبراج

  • برج الأسد

تكون جاذبيتك قوية جدا وتستقطب مستثمرين ومؤيدين وحلفاء لك وشركاء. يدخل فينوس إلى برج الميزان يوم الخميس 9 ويلتقي مع القمر بين يومي الجمعة 10 والسبت 11 وتكون الفترة هذه واعدة جداً لك وتحمل ارتقاء أو إنجازاً جيداً وفي الوقت نفسه يدخل كوكب ماركور إلى برج القوس يوم السبت 11 فيكون هذا الموقع ممتازاً بالنسبة لك. 

  • برج العذراء

لن يتزعزع إيمانك في قدرتك على قلب الموازين لمصلحتك متى تريد. تعتبر الفترة هذه جيدة جداً وتستمر حتى يوم الخميس 9. تحقق خلالها نجاح مالي أو تحصل على ربح غير متوقع بين يومي الجمعة 10 والثلاثاء 14. يجب عليك انتظار تغييرات مفاجئة في حياتك المهنية وتضطر إلى حسن الترويج لنفسك أو لمنتجاتك والدفاع عنها. تتوصل إلى ما تريد بين يومي الاثنين 13 والثلاثاء 14 وتكون راضياً عن أعمالك. 

الصورة من Freepik

  • برج الميزان

تجد نفسك تحت الأضواء يوم الجمعة 10 وكأنّ هذه الأضواء تسلط عليك لسبب ما. تبرز في الفترة هذه أو تعلن وتجاهر في موضوع أو خبر من دون قناع أو غلاف. تكون إرادتك شديدة جداً ولا تقهر فتؤثر على الآخرين الذين يتوافدون معك على ما تريده. تعمل كثيراً لفضح بعض الأسرار بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14 وربما تكشف بعض الانتهازيين. ربما تكون قضية عامة أو تتعاطف معها أو قضية خاصة تخيبك وتتجلى أكثر في الأسبوع المقبل.

ما رأيك في خوض اختبار بسيط يكشف ما يؤخر نجاحك في حياتك الاجتماعية والمهنية

  • برج العقرب

ربما تظهر أنك في حيرة ومربك لكن تعود وتستعيد الثقة في نفسك كما بقدراتك الفائقة بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14. تعتبر الفترة هذه ممتازة جداً لا بل مثالية وتؤكد على نجاح مهني بلا منافس. 

  • برج القوس

تنطلق في الفترة هذه بإرادة صلبة جداً وشعور بالرضى عن الذات. تفسح أمامك السماء المجال لتنفيذ بعض الأفكار والمشاريع واتخاذ قرار في العمل أو لتحديد موعد لعمل مهم جداً يظهر في الأفق وتحضر له حالياً وربما تنفذه في الأيام المقبلة. تسترجع حق أو تعود للوراء لدرس ملف قديم او حتى تعيد دراسته بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14. أما الفلك فيقدم لك فرصة مهمة جداً تجعلك تستعيد التفاؤل في آخر يوم من الأسبوع هذا. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

سيكون الجو دقيقاً جداً. لا تدخل في مناظرة أو مبارزة بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. كن دقيقاً جداً في كلامك وانتظر حتى يوم الأحد 12، حتى تبادر إلى جديد. تستعيد ثقتك في نفسك بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14 أو الأفلاك تتيح لك حرية التصرف بسلام ونجاح. تقرر تحقيق طموحاتك المهنية رغم بعض الاعتراض والعقبات في آخر الأسبوع هذا.

  • برج الدلو 

تسمع أخباراً جيدة وتناضل وتصارع الأقدار وتنتصر لكن حاول عدم الابتعاد عن محيطك الاعتيادي والمألوف بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14، لأن هذه الأيام تنذر بصعوبات وصراعات. تساهم في مهمة إنسانية أو ثقافية أو فكرية ابتداءً من يوم الأربعاء 15.

  • برج الحوت

تجتاز فترة جيدة وخلاقة وربما تباشر بمشاريع جديدة أو تتلقى عرضاً مهماً جداً. اتبع حدسك وحاول أن تجد طريقك حتى ولو تعرضت لبعض الانتقادات. لديك حظوظ جيدة جداً تقبل عليها بفرح بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14. تكون الفترة هذه مناسبة جداً وتتلقى خلالها عرضاً مهماً ربما يغير مصير بعض مواليد الحوت وينقلك إلى خارج البلاد أو يجعلك تفتح صفحة جديدة في حياتك حتى لو تعرضت ابتداءً من يوم الأربعاء 15 لبعض الانتقادات.

اقرئي أيضاً 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات