حظوظك المهنية في شهر نوفمبر 2023 من ماغي فرح

ماذا تقول الأفلاك للأبراج في شهر نوفمبر من العام 2023، وهل ستهبهم فرصاً وحلولاً وحظوظاً نادرة وتحمل لهم اللامتوقع والحكمة في اتخاذ القرار والتروّي قبل أي إجراء وتجعلهم يذهبون بطموحاتهم بعيداً فتأتي النتائج متجاوبة مع تطلعاتهم؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في شهر نوفمبر 2023  وفقاً لتوقعات ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج 

الصورة من Pexels

هل ستتابع مسيرتك المهنية وترسل لك الأفلاك أشعتها الإيجابية وترزقك السماء ما تتمنى فتجد في نفسك الشجاعة والجرأة على المواجهة وتحافظ على الأمل الذي يغذيك في هذا الزمن الصعب.

  • برج الحمل

يحيّرك الشهر هذا قليلاً حيث تتفاوت خلاله الحظوظ وتدعوك إلى الاستفادة من أجواء مناسبة ثم تحول دون بلوغ بعض الأهداف بفترات أخرى. يمكن القول حسب المشهد الفلكي، أنك تلمس تطوراً إيجابياً لمجمل الأمور في النصف الثاني من الشهر. تجتاز فترة من التساؤلات، ثم تعبر إلى مرحلة جديدة تحاسب خلالها بعض المتخلفين عن واجباتهم وقد يكون هناك عقاب من قبلك. تجتاز فترة من التساؤلات ثم تعبر لمرحلة جديدة ونصيحة الفلك هي في التروّي وعدم تعريض إنجازاتك للأخطار بسبب ميلك إلى التصرف وحيداً وبدون موافقة المحيط. تسعى جاهداً لكسب معركة وقد تتشكى من روتين ومراوحة المكان حتى يصل ماركور إلى برج القوس بتاريخ 11 فيزودك بطاقة فعّالة وحماسة ورغبة في إنجاح أعمالك وعلاقتك. لا يلبي الشهر هذا رغباتك فقط بل يزودك بفرص تجعلك تنتقل لأفق جديدة. حاذر من نزاعات وخلافات التي قد لا تؤدي إلى حلول. ينتقل كوكب مارس في الأسبوع الثاني من الشهر إلى برج القوس فتعرف انفراجاً إذا عانيت من مشاكل. ربما يطرأ ما يغير الأوضاع إلى الأفضل وقد تجد تسوية جيدة بعد فترة من مراوحة المكان لكن يصعب عليك تقبل الأوامر والخضوع لإرادة أحد المسؤولين.

ما رأيك في التعرف على 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024 

  • برج الثور

تسير الأفلاك إلى الأمام وتكف عن التراجع رويداً رويداً حتى تنطلق  من جديد بعد جمود أو عرقلة عانيت منهم. حتى على الصعيد العام تشعر أنّ العجلة تعود للدوران لكن كوكب مارس في برج العقرب يشوش عليك الدرب ويجعلك مستاءً غير راضٍ عن سير بعض الأمور ومهتماً بقضية إستغلال وفساد وظلم. تشعر أنّ بعض المقربين لا يدعمونك وأنك مضطر للتعايش مع بعض الذين تشكك بنواياهم. تقاطع بعض الأشخاص، في حين ترى أنّ من تنسجم معهم باتوا بعيدين قليلاً. رغم ذلك ليست الأمور بهذا السوء، لكنك لست في الشهر الأفضل لكن هناك أموراً جيدة لك. تشكك في بعض القرارات والإجراءات التي ترى فيها طريقاً لصد مشروع لك. يصطدم بعض مواليد الثور بقرار عنيف جداً ومن الممكن أن يحول إنجازاتهم إلى خسائر. ينصح في الابتعاد عن المواجهة وإعادة حساباتك وكن حذراً من ارتكاب خطأ ربما لا تستطيع التعويض عن نتائجه. يخف الضغط قليلاً ابتداءً من تاريخ 11 وتكون الفترة الأفضل لك بين 25 و 30 وتشعر أنّ الأمور أصبحت أكثر سلاسة. حاذر من ردات فعلك الغاضبة والانفعالية ولا تعتمد على بعض المعلومات والتطمينات حتى تأخذ قرارات مصيرية. حاول التناغم مع الآخرين والتقرب منهم حتى تجد تسوية. قد يواجه بعض مواليد الثور كارثة في الشهر هذا إذا لم يعتمدوا على الدبلوماسية والليونة والهدوء في تصرفاتهم. 

  • برج الجوزاء  

تحتاج في الشهر هذا إلى مساعدة الأقربين والنافذين وإلى اتخاذ مواقف واضحة وصريحة وإحباط أي محاولة لتطويقك. قد تضطر للرد على بعض الشائعات وتقود حرب تسريبات من هنا وهناك ومحاولة البعض نشر معلومات غير صحيحة أو فضح أسرار لك وقد يصدر عن البعض كلام يسيء إلى سمعتك ولن تستطيع أن تسكت عن بعض الافتراءات. يتحدث المشهد الفلكي عن معاكسة نبتون وماركور موزعة على فترات الشهر مع كوكب فينوس وساتورن اللذين يواجهان سهامهم عليك ابتداءً من تاريخ 11 ويحثانك على المواجهة.يجب أن تجابه بقدرات قوية خاصةً أنّ كوكب فينوس سيدعمك في الفترة هذه. ابتداءً من تاريخ 9 يجعلك تتصدّى لبعض المخططات ضدك أو محاولة إبعادك عن مهمة أو عمل أو ميدان مهم لك. لكنك تكون قادراً في الوقت هذا أن تعقد صداقات مهمة وتحالفات ناجحة ومتينة وقد توظف هذه العلاقات لمصلحتك مع محاولاتك لرؤية الصورة الإيجابية لما يحصل. علاقاتك في الشهر هذا مهمة ولها تأثير على وضعك المالي، وقد يطرأ جديد يساهم في إيجاد حلول لبعض المشاكل.  

الصورة من Pexels

  • برج السرطان 

تتفق الكواكب على إعطائك المزيد من الهدايا والظروف المناسبة لكي تنطلق سعيداً بأعمالك ومبادراتك. الشمس وكوكب مارس في برجك وهذا يعني أنك ستتخذ قرارات مجدية جداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هذا مع دعم خططك لتكون سنداً للآخرين، متضامناً مع أطراف سائدة وقادراً على نقل أفكارك وفرضها على الكثيرين. تمارس سلطة وتؤمن استقرارك المادي. الضوء أخضر أمام الطموحات والمبادرات. قد تقدم عملاً إبداعياً له علاقة بأحد المقربين أو الأبناء أو يدعمك خلاله أحد أفراد العائلة وربما يكون من برج الحوت أو الثور أو العقرب. تستنبض حلولاً من تطور بعض الأحداث وترى بنشاطاتك بعداً آخر فتوسع الآفاق وتتلقى شيئاً مناسباً وتستوحي أفكاراً من جهات صديقة لكي تبدأ بمشروع جديد.  ستتغير ظروفك نحو الأفضل ويفي كوكب فينوس بوعوده الذي كان معاكساً لك. تتسلح بمعنويات عالية لرفع التحديات وتجد حلولاً لكل مشكلة ستطرأ. ما يميزك هي الجرأة التي تتمتع فيها حتى تأخذ قرارات مناسبة من دون تردد. يخرج بعض مواليد السرطان من مأزق والبعض الآخر يحقق نجاحاً هائلاً في مهمة أو يتلقون عرضاً مناسباً لتوسيع الآفاق. 

اكتشفي توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج القرد في الحب والمال والصحة

  • برج الأسد 

تستعيد ذكريات في الشهر هذا وتعيش بعض القلق بالنسبة إلى قصة قديمة تعود للظهور أو ربما هي قضية صحية تهتم بها وتسترجع ما قيل لك سابقاً عنها قد تخصك أو تخص أحد المقربين. ما زال كوكب جوبيتور وأورانوس متراجعين ويحملون إليك بعض الإشارات التي ستسبب انفعالات كثيرة. إلا أنك تتخطى هذا الأمر بنجاح اعتباراً من تاريخ 11 ثم تعالج المسألة نهائياً في الأسبوع الأخير وتستريح من قلق يُساورك في بداية الشهر. يكون لديك حيوية قوية مقيدة بإرادة مشلولة بعض الشيء حتى تاريخ 24 مع انتقال كوكب مارس والشمس إلى برج القوس فتشعر بالراحة. حافظ على إيجابيتك وأن الأمور ستتغير وأنك ستحرز نجاحاً كنت تحلم به. حاول التسامح مع الأطراف المقابلة وإقامة حوار بنّاء بدلاً من عدائية مجانية. 

  • برج العذراء 

تحميك السماء وكوكب جوبيتور وأورانوس في الثور وماركور والشمس ومارس في العقرب يفتحون أمامك آفاق جديدة وتحقق الآمال وترسم سقفاً لمطالبك وتُحدث تحشيداً كبيراً لعناصر النجاح. يطغى على هذه المرحلة الشعور برضى عن الذات، وتبدو شامخاً صامداً وتفيض جاذبية مستنفذاً كل قواك لإنجاح مشروع تحرص عليه وتجمع له كل أدوات النصر.  تتاح لك مشاريع جديدة لم تكن حاضرة في السابق وربما تتلقى عروضاً تغير أسلوب عملك فترى من مصلحتك قبول هذه التعديلات. يشكل الشهر هذا مفترق طريق لبعض مواليد العذراء وفترة مفصلية لكي يتوجهوا نحو جديد سواء تعلق الأمر بتغيير مكان العمل أو مكان أو بلد الإقامة.  تُحقق أرباحاً مستفيداً من فرص مالية طارئة ومن عملية تجارية بدأت بها في أوائل السنة. تجني أموالاً كثيرة لم تكن في الحسبان وتركز على اهتمامات فكرية مهمة ربما تكون مصدر ربح أو سعادة مثل الكتابة والتعليم والأدب والفن وحوارات ونقاشات فكرية وفلسفية.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان 

إذا بدأ الشهر هذا بصورة عرجاء فإنّ الأمور تستقيم ابتداءً من تاريخ 11 عندما يدخل ماركور إلى برج القوس وفينوس إلى الميزان في تاريخ 9.  يعتبر الشهر هذا واعداً رغم بعض الثغرات التي تشوبه.  تعقد صداقات جديدة وتحوّل بعض العلاقات السطحية إلى أكثر تأثيراً عليك وبصورة إيجابية. تسهّل الظروف طريقك والصدف تسهل لك دربك. تتخذ قرارات مناسبة وتتصرف بحكمة وربما تسقط مخطط مشتبه فيه ربما. تذهب في مخاطرة محسوبة ويتسنّى لك إعادة هيكلة بعض المشاريع على أثر تطورات مفاجئة. تتوالى الكواكب إلى برج القوس تباعاً وتولّد في نفسك الحماسة وتظهر قدراتك وتغمرك بجاذبية وثقة في النفس. سلاحك في الشهر هذا هو التفاؤل ومواكبة الأحداث ببسمة ورضى وكأنك مستدرك ما سيأتي. تُظهر عن مودة أكثر من السابق تجاه الآخرين وتوزع ابتسامتك وأفعالك لخدمة أهدافك. تنظر إلى الأحداث بروح رياضية ووجدان مبدع. تبتعد عن المشاحنات والضجيج وتكون واقعياً جداً فيبتسم لك الحظ. ربما يخدمك أحدهم من خلال وظيفته أو موقعه لتسيير أعمالك. يستعيد بعض مواليد الميزان شيئاً ضاع منهم أو يرحبون ببعض الحلول والتسويات لأن كوكب بلوتون عاود سيره المباشر من الشهر الماضي ومستمراً لأشهر آتية دون تراجع.

تعرفي معنا على توقعات 2024 للأبراج: ازدهار ونجاح في حياتك الدراسية

  • برج العقرب 

يُخشى من تسلّطك في الشهر هذا وميلك إلى فرض رأيك مهما كانت الظروف لأنّ الشمس وماركور في برجك حتى تاريخ 24 تزيدك ثقة في النفس وأيضاً تزمت وعنجهية، فكن حذراً جداً. تدرك أهمية مواقفك حالياً وتُقبل على أعمالك بكثير من الجرأة والثقة بالنفس، إلا أنّ معاكسة الكواكب تولّد أجواء معقدة قليلاً. ربما ما تفعله ليس مناسباً ويشهد  الجو العام  مشاحنات وتوتر وظروف حادة جداً واشتباكات أكثر ضراوة من السابق. تصارع الأقدار ولكنك تتمتع بوهج جذاب كبير وتحاول احتكار دور البطولة في مسرحية الحياة التي تشهد انعطافات مهمة تحصل حالياً. تطرح خيارات جديدة ربما تغير المسار. في الأجواء اجتماعات وجلسات ونقاشات قوية لا بل مصيرية في بعض الأحيان. تظهر فعاليتك وقد تكلف بمهمة أساسية أو تذهب للقاء يحمل بعض الآفاق الجادة نحو تغيير مميز. تُتاح لك  فرصة مهنية تعدك بالنجاح. تنجح خططك ابتداءً من تاريخ 23 وتكب على وضع مالي جدير في الاهتمام وواعد. لكن تراجع كوكب جوبيتور يعقد الأمور قليلاً ويجعلها تتراجع ويفرض عليك بعض التأجيل. 

  • برج القوس 

تتحسن الأمور بشكل ملفت في الشهر هذا الذي يحمل كوكب ماركور إلى برجك وفينوس إلى برج الميزان مما يسهل المهمات أمامك. تروي عطشك للحرية والتقدم والتطور وإزالة كل الإزعاجات السابقة وقطع القيود التي كانت تحول دون تقدمك. يؤثر التراجع على النمط الذي يكون بطيئاً في بعض الأوقات لكنه يخف تدريجياً ويُضفي عليك جواً من التفاؤل ويفتح أمامك أبواباً مغلقة فتشعر أنَك مقدم على أعمالك بثقة بالنفس أكبر. تنتظر شيئاً لا يتم أو يتأجل أو ينتابك شعور بأنّ الرتابة تسيطر على مجرى أيامك التي تتشابه وتُسبب لك الملل. يجب  أن تُعبر عن نفسك بدون خجل وربما إذا قمت بمبادرة تتردد إزاءها وتقابل بتجاوب لا يخطر على البال. كوكب مارس الذي ينضم إلى الشمس في برجك ابتداءً من تاريخ 23 يزيدك إشراقاً وثقة وتفاؤلاً ويجعل انفتاحك على المستجدات والظروف مميزاً جداً. يجب أن تتكيف مع الأحداث المستجدة من دون عناد أو تشبث. تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد المالي حتى لو كنت مضطراً لمساعدة أحد المقربين في عملية شراء. 

الصورة من Pexels

  • برج الجدي 

تبذل جهوداً قصوى في  الشهر هذا لتحقيق حلم أو هدف وتكون الأيام العشرة الأولى واعدة جداً، فقدرتك على النضال هائلة رغم بعض العراقيل التي قد تواجهك بعد ذلك خاصةً ابتداءً من تاريخ 9 عندما يبدأ فينوس بتشكيل بعض التحديات مع دخوله إلى برج الميزان. كذلك هناك طوالع أخرى مزعجة مثل بلوتون وساتورن تتطلب منك الحفاظ على هدوئك وتسبب بعض النزاعات مع مسؤولين وأطراف نافذة. كوكب مارس في العقرب حتى تاريخ 24 يحفزك على المواجهة بأعصاب متينة ويزودك بقدرات ويسهل أمامك المهمات. تتعاطى مع أوساط تتناغم معها بالإجمال وتتاح لك فرصة لتحقيق بعض الأهداف مدعوماً ببعض الصدف التي لم تتوقعها وتكون إيجابية جداً. كما أيضاً العلاقات الاجتماعية والقمر الجديد في تاريخ 12 يطل في منزلك الحادي عشر ويخدمك مع هذه العلاقات الاجتماعية ويوحي بمرحلة جديدة وواعدة. تتوضح أمور غامضة مع بعض الفرقاء والمؤسسات ويسهل أمامك تنفيذ بعض الخطط أو توظيف مواهبك لإحراز نجاح كبير. 

  • برج الدلو 

تهبّ بعض الأفلاك لإنقاذك من بعض الهموم والقلق ابتداءً من تاريخ 9 مع دخول كوكب فينوس إلى برج الميزان. تُبرهن عن صلابة وتستريح من توتر لازمك طويلاً . توظف مواهبك في المجال الصحيح وينتقل في تاريخ 23 كوكب مارس مع الشمس إلى برج القوس فتتقدم بخطى ثابتة لنشر آرائك والتزود بحظوظ كثيرة لإنجاح خطة لك أو لتصحيح مسار تعثر في السابق. تلتحق بجديد وتتفاهم مع فريق يشاطرك الآراء والأهواء وتتوصل إلى كسر شوكة من حاول إيذاءك. تستعيد الصفاء والتفاؤل وتنجح في تحديات كبيرة بعد معالجتك المشاكل طوال الشهر. تُثبت أنك قادر على النجاح والانتصار مهما كانت الصعوبات. 

  • برج الحوت

تدفعك الكواكب للعمل والتقدم نحو أهدافك بدون هوادة. وجود كوكب مارس وماركور والشمس في برج العقرب يشكلون حوافز لك حتى تتحدى الصعوبات وتحقق أحد الطموحات، رغم انتقال بعضها إلى برج القوس لمعاكستك أو لخلق بعض العوائق التي يجب أن تخترقها بحكمتك المعهودة. لن تخشى هذه التحديات لا بل ستواجهها بأعصاب متينة وثقة بالنفس. تُقبل على مجازفات رغم بعض الموانع ويُملي عليك الحدس الخطوات الضرورية لبلوغ أهدافك. تتبدل ظروف ومعطيات يطرأ معها ما يفاجئك أو تتلقى عرضاً لملء فراغ يحدثه أحد المسؤولين أو تُستدعى للعمل في الخارج، أو ربما تتواصل مع جهة لها انتشار عالمي لكي تشاركها بعض الأهداف. تتجه الاحتمالات نحو عمل مختلف عما عهدته وحتى عن تغيير جذري في بعض اهتماماتك. تشعر في التردد أمام هذا الجديد الذي يبرز في حياتك ويشكل علامة فارقة. لا تفوت بعض الفرص ويجب أن تقتنع بأنك قادر على شق طريق جديدة وبأساليب مختلفة وآفاق واعدة ولو كانت غريبة عنك بعض الشيء.

اقرئي أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الديك في الحب والمال والصحة

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات