عائشة بن أحمد تنهار على الهواء .. تعرفوا على السبب!

تأثرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد خلال حديثها عن والدها خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ولم تتمالك دموعها وهي تتذكر وفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا في بداية العام الجاري.
وعلقت قائلة "أنا كنت دايما أسمع كلمة اتقسم ظهري لما واحد يتوفى أبوه أو أمه، لكن أول مرة أحسها في جسمي، إني ظهري إتقسم"، وتابعت قائلة "ربنا يرحمه وأكيد هو في مكان أحسن بكثير من المكان اللي إحنا فيه".
تحدث عائشة لأول مرة عن حياتها الشخصية، وأكدت أن والدتها تعيش معها الآن في مصر بعد وفاة والدها، بينما يعيش شقيقاها كريم ووليد في تونس، مشيرة إلى أنها الأخت الصغرى.
الجدير بالذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل "مذكرات زوج"، وشاركها البطولة عدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي،خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.
"مذكرات زوج" مسلسل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وذلك عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مكون من 15 حلقة فقط.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عائشة بن أحمد تتحدث عن خوفها من الزواج وتكشف أسرار "مذكرات زوج"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب