هكذا كانت النجمات العرب في بداياتهن

صور قديمة شاركتها نجمات الدراما التمثيلية من بداياتهن، وهذه الصور تظهر مدى التغيير الذي حصل في ملامحهن الجمالية بعد مسيرة الشهرة والأضواء نتيجة عمليات التجميل وهنا نستعرض لكم كيف كان جمال النجمات في بداياتهن.

سلمى المصري:

النجمة السورية سلمى المصري كانت تتميز منذ بداياتها بجاذبية ملامحها وهي بالرغم من تقدمها في العمر وقيامها ببعض التعديلات الجمالية لا زالت جميلة وملفتة.
 

علا غانم:

النجمة المصرية علا غانم تغيرت كثيراً من بداياتها حتى اليوم، حيث كانت تظهر بملامحها الجمالية الطبيعية قبل ان تقوم بعمليات تجميل غيرتها الى الاجمل.
 

غادة عبد الرازق:

النجمة غادة عبد الرازق كانت ملفتة منذ بداياتها ولا زالت الى اليوم تعد من اجمل نجمات مصر بالرغم من قيامها بعمليات تجميل عديدة.
 

نبيلة عبيد:

النجمة القديرة نبيلة عبيد تميزت بجمالها الجذاب وعينيها الكبيرتين منذ بداياتها، وبالرغم من قيامها بعمليات تجميل عديدة ازدادت أناقة في اطلالاتها الجمالية لكنها تغيرت كثيراً.

شاهدوا صور صادمة: نجمات قبل عملية تجميل الأنف

صفية العمري:

النجمة المصرية صفية العمري كانت في بداياتها تتميز بملامح ناعمة وملفتة، لكنها بعد عمليات التجميل التي قامت بها تغيرت كثيراً مع مرور الزمن.
 

الهام شاهين:

النجمة الهام شاهين كانت ولا تزال من أجمل نجمات مصر بالرغم من أنها لم تقم بعمليات تجميل تذكر الا القليل من الفيلر والبوتوكس.
 

ليلى علوي:

النجمة ليلى علوي تميزت منذ بداياتها بجمالها الملفت وحتى اليوم لا تزال الأجمل بين النجمات على الاطلاق وتزداد جمالاً وشباباً كلما تقدمت في العمر.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات