طاهر يحاول إسترضاء شكران في الحلقة الـ 29 من مسلسل «عُمر»

عمر، الذي لم يقرر بعد ما إذا كان سيصدق فيكدان في قوله أن نيلوفر هي ابنة طاهر، قرر اصطحابهم سرًا إلى نيسا حتى لا يعرف أحد هذا السر لحين يتم تأكيده، إلا أن هذا القرار يتسبب في شقاق بينه وبين غامزي من جديد.

طاهر، الذي يحاول إقناع شكران بالتخلي عن قرارها بالطلاق، يتخذ خطوة كبيرة لتصحيح الأمورفي الحلقة 29 من مسلسل «عمر» من خلال التحدث معها، ومع ذلك، ليس من السهل استرضاء شكران عندما تعلم أن فيكدان يقيم مع نيسا. في هذه الأثناء، تتقدم إيدا، المتأثرة بالمشاكل التي يعاني منها والديها، خطوة بخطوة نحو فخ كبير، بينما يحاول عمر وغامزي حماية أسرتهما من الزلزال الذي أحدثته فيكدان، ويحمل طاهر وعائلته مسؤولية الألم الذي عانى منه، لخطوة من شأنها كسر علاقة طاهر بشكران تمامًا.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 28 من مسلسل «عُمر» تمكنت فيكدان، التي حصلت على الفرصة التي كانت تبحث عنها بسبب تعاطف ريشات مع نيلوفر، من الحصول على إذن بالبقاء في المنزل، ومع ذلك، بينما يحاولون إزالة فيكدان تمامًا من حياتهم، يتسبب هذا التطور في مزيد من الصدع بين غامزي وعمر وطاهر وشكران.

نيسا، التي تواجه موقفًا صعبًا مع أطفالها عندما لا يسمح لها هاكان بالدخول إلى المنزل، تقرر اتخاذ خطوات نحو الطلاق بدعم من والدها، تصبح فكرة العمل التي تتبادر إلى ذهن غامزي بصيص أمل لها ولشكران ونوران، اللذين يريدان الآن الوقوف على أقدامهما.

طاهر، الذي يعاني من مشاكل مختلفة بسبب ضميره، يصاب بالصدمة عندما يعلم أنه قد تم فصله من العمل طاهر، الذي تلقى ضربة أخرى عندما طلبت شكران الطلاق، يستمع إلى اقتراحات غامزي كملاذ أخير للخروج من هذا الوضع الصعب عمر، أخبر فيكدان أنه يحب غامزي كثيرًا ويريدها أن تغادر المنزل في أسرع وقت ممكن.

قصة مسلسل عمر:

تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «عمر» بموقف حرج في الحلقة الـ 26

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية