التفاعل مستمر مع الظهور الأول للشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم بعد إعلان حملها

قبل فترة أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حملها بطفلها الاول ومن وقتها ابتعدت عن الاضواء.

ولازال التفاعل على السوشيال ميديا مستمرًا مع صورها وفيديوهاتها من آخر ظهور لها منذ أيام، خلال زيارتها مركز راشد لأصحاب الهمم وقضت يومًا مميزًا مع الأطفال.

 

الشيخة مهرة قضت يوماً مع الأطفال ذوي الهمم، وقامت الشيخة بجولة في مركز الخدمات التأهيلية والعلاجية والتعليمية لأصحاب الهمم واطلعت على النشاطات والإنجازات التي حققها الأطفال طوال الفترة الماضية كما وزعت الهدايا على الأطفال بأجواء من الفرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد تُعلن عن حملها الأول

وكانت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلنت خبر حملها الأول، من خلال صورة شاركتها عبر السوشيال ميديا قبل حوالي الأسبوع لـ يتصدر إسمها الترند.

وشاركت الشيخة مهرة في وقتها، صورة خاصة من أشعة الموجات الصوتية ضمن خاصية الستوري عبر حسابها الخاص على إنستقرام، أظهرت فيها حملها، كما علّقت عليها بقلب أبيض، ما جعل محبّيها في حالة من الفرح، ليباركوا لها ولزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ويتمنوا للثلاثة دوام الصحة والعافية.

وكانت منذ فترة شاركت فيديو جديد من زفافها ، تضمن بعض التفاصيل من الأجواء والديكورات التي تخللت حفل الزفاف، والذي أقيم في يوم 5 يونيو وقامت بحذفه لاحقًا.

أيضاً لفتت الشيخة مهرة وزوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم الأنظار إليهما بعد أسبوع من الزفاف، عند مشاركتهما لصور من الزفاف ظهرا فيها معا، وعكست الصور الرقي والفخامة.

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز. إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من جزيرة سانتوريني..صور جديدة للشيخ مانع بن محمد و الشيخة مهرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب