اطلالة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم زفافها

اطلالة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم زفافها 

صور من حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، اللذان احتفلا بزفافهما في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي يوم أمس الأحد.

صور شاركها الشيخ مانع عبر ستوري حسابه بانستقرام، حيث ظهر بالصور وهو برفقة عروسه الشيخة مهرة.  كما نشر صور تظهر كيكة وديكور الزفاف التي أظهرت الفخامة والرقي المعتمد بالحفل.

فستان زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم

فستان زفاف الشيخة مهرة حمل توقيع دار ازرا كوتور للأزياء الراقية في دبي مع طرحة طويلة من التل المطرز، وزينت العروس إطلالتها بمجوهرات من الألماس وساعة الماسية من شوبارد.

قصيدة "مهرة" بصوت عبد المجيد عبدالله

الشاعر محمود نور شارك مقطع غنائي لـ عبد المجيد عبدالله يقول في أوله "إهداء خاص من الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم لمناسبة زفاف نجله الشيخ مانع من كلمات الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ألحان خالد ناصر وإشراف محمو نور.
ويقول مطلع القصيدة " تجلت بالفرح (مهرةْ)
وطابت ليلة السهرةْ
كأنها في العقد درةْ
هلا يامرحبا مليونْ

ومنذ أسبوع تقريبا تمّ الاحتفال بالزفاف بحضور الرجال فقط، وتلقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، و الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، و الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، حيث أقيم الزفاف في قاعة زعبيل يوم 27 مايو بمركز دبي التجاري العالمي.


من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟


الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. غالبًا ما تشارك في فعاليات مثل المعارض وعروض الأزياء وحتى احتفالات توزيع الجوائز. إضافة إلى اهتمامها بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تساهم وعلى نحو منظم في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.
 

أضف تعليقا