من جزيرة سانتوريني..صور جديدة للشيخ مانع بن محمد و الشيخة مهرة

صور شاركها كل من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وزوجته الشيخه مهره بنت محمد بن راشد آل مكتوم، من اجازتهما الصيفية و استمتاعهما بأوقات جميلة ورومانسية معا في سانتوريني.

وشاركت الشيخة مهرة صورا لها برفقة زوجها عبر إنستقرام، معلقة: " وإذا صفا لك من زمانك واحدُ.. فهو المراد وعش بذاك الواحد.. وإذا تآلفت القلوب على الهوى..فالناس تضرب في حديدٍ باردٍ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)


الشيخ مانع بن محمد يشارك صور لـ سانتوريني

من جهته، شارك الشيخ مانع صورا وفيديوهات في ستوري حسابه بانستقرام تظهر جمال وروعة سانتوريني.

وعلى إحدى الستوريهات التي شاركها، والتي كانت تظهر حمام السباحة في المنتجع الذي يقضيان وقتهما فيه، قام بالإشارة لزوجته مع رمز تعبيري لقلب أحمر.ويثبت الزوجين في كل مرة أنهم الثنائي الواقع بالغرام، من بعد زواجهم في يونيو الماضي، ومن بعدها شاركوا على حسابهم على إنستغرام مجموعة من الصور للأنشطة التي يقوما بها معًا، حيث يتدرب الثنائي على الرماية.

من هو الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم؟

الشيخ مانع هو نجل الشيخ راشد بن مانع آل مكتوم والشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم. ويقال أن العروسين أبناء عمومية من الدرجة الثالثة حيث إن جد والديهما أبناء عم.

كما أنه من الشخصيات البارزة في العائلة الحاكمة حيث يمتلك عدداً من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الناشئة والشركات الناشئة المستدامة في جميع أنحاء العالم، كما أنه معروف بنشاطاته وجهوده في الأعمال الخيرية وشغفه برياضة الفروسية وحبه للفلسفة.

بالأضافة إلي ذلك، يعتبر الشيخ مانع رجل أعمال ناجح بامتلاكه العديد من المشروعات بما في ذلك شركة البردى للتجارة ودبي تك وشركة جي سي آي للتطوير العقاري إضافة إلى مجموعة شركات إم إم. كما قد أبرم شراكات تجارية مهمة مع العديد من الأسماء البارزة بما في ذلك لاعب التنس الشهير نوفاك ديوكوفيتش وأندرو تيت ولاعب كرة القدم المحترف أرتورو فيدال.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الشيخة مهرة تكشف عن تحضيرات زفافها الفخمة


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب