فيجن تبحث عن الحقيقة في الحلقة الـ 8 من «حجر الأمنيات»

مصطفى يقرر أخذ مخاطرة كبيرة ، وبينما كان مصطفى وفيجن على وشك القبض عليهما من قبل رجال الدرك، يتم إنقاذهما بسبب ارتباك الطلاب في الساحة. 

وتبين أن مصطفى على قيد الحياة في الحلقة 8 من «حجر الأمنيات» وبما أنه لم يعد من الممكن الاختباء بهويته الحقيقية، فإنه يكتسب هوية مزورة، ومازال هدفهما هو أخذ ابنتهما والهروب إلى الخارج، عندما علمت ماسيد أن مصطفى، الذي أبلغت عنه، لم يتم القبض عليه، أصيبت بالذعر وقامت على عجل باختطاف جيمري وسنان من القصر. 

ومن ناحية أخرى، تسمع فيجن أحاديث مشبوهة جدًا عن نفسها، فتقوم بمطاردة هذه الشكوك واستجوب والديها، على الرغم من أن عمر وأسومان يتجاهلان فيجن، إلا أن فيجن غير مقتنعة بكلامهما.

الحلقة السابقة:

مصطفى وفيجن يقعان في خطر في الحلقة السابعة من «حجر الأمنيات»، يخبر عمر فيجن بحقيقة إحضار سمري إلى القصر من أجل كُليتها. ولا يعرف فيجن ماذا يفعل بعد هذه الحقيقة. 

 فماذا ستفعل فيجن لإنقاذ جيمري؟ كيف سينقذ ماسيد سنان بعد كشف هذا السر؟ ومن ناحية أخرى، هل سيقول أسومان، الذي شهد تقبيل كينان وسيفدا، هذه الحقيقة لفيجن؟ 

من ناحية أخرى، يقوم مصطفى بإلقاء فيجن دون علمه في خطر كبير لا رجعة منه.. ما نوع الخطر الذي سيقع فيه فيجن ومصطفى؟، هذا ما دارت حوله أحداث الحلقة التي شهدت تصاعدًا ملحوظًا في الأحداث.

العرض الخاص:

وفي  العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل «حجر الأمنيات» وهو ضمن مسلسلات الخريف، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة صمن موجة مسلسلات موسم الخريف، واحتل الإعلان التوشيقي للمسلسل النسب الأعلى مشاهدة، كما حظى بعديد من التعليقات الجماعية والحماسية.

وكل من شاهد العرض الخاص أشاد بشدة عليها، واجتمعوا على تعليق «أن هذا المسلسل يأخذ شكل جديد ومختلف»، كما علقت الصحفية بيرسين بعد حضورها العرض الخاص، وقالت: «لا تنسوا وضع المناديل بجانبكم عند مشاهدة الحلقة. خاصة هناك مشهد.. يجعل الانسان يتحطم. وصالح بادمجي أبدع جدًا».

ويُذكر أن الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، ظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

كما لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن الإخراج ألتان دونميز.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فيجن ومصطفى يختطفان سمري في الحلقة السادسة من «حجر الأمنيات»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية