أحلام تصفها بسخيفة والجمهور مابين مُتقبل ومنزعج .. انقسام الأراء حول نهاية "كريستال" 

انقسم الجمهور ورواد وسائل التواصل الأجتماعي على نهاية مسلسل كريستال، والتي عبر الكثير من الجمهور بأنها لم تكن على قدر توقعاتهم، بل أنهم توقعوا أن تكون النهاية سعيدة بخلاف النسخة التركية .

نهاية مسلسل "كريستال" 

حيث إنتهى المسلسل بحصول "فاي" التي تجسد دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله بكل أملاك زوجها "باسل" الذي يؤدي دوره الممثل السوري خالد شباط، بينما تعلن "عليا" إفلاسها بالكامل، وتترك القصر لتذهب وتبدأ قصة حب جديدة مع "الكينغ" الذي يؤدي دوره الممثل اللبناني علي منيمنة، بينما جواد الذي يؤدي دروه الممثل السوري محمود نصر يقرر السفر بشكل نهائي إلى الخارج بعد أن كسرت قلبه فاي مرة آخرى .

أحلام تعتبرها "سخيفة" وانقسام الجمهور حول النهاية 

هذا وقد تداول رواد المواقع التواصل الأجتماعي وعدد كبير من الجمهور وخاصة عبر موقع "إكس" تغريدات حول محب ومنزعج بنهاية المسلسل، وكان أبرزهم الفنانة أحلام والتي علقت على نهاية المسلسل واعتبرتها سخيفة من خلال حسابها على موقع "إكس" حيث قالت : " شو هالنهايه السخيفه كريستال لا تعليق وتحيه عظيمه ل باميلا_الكيك وتكسر الكريستال تكسير".

 

كما عبر أحد الجمهور وقال : "نهاية مسلسل كريستال تقهر توقعت النهاية أحلى من كذا ماش".


وفي تعليق آخر : " مع نهاية كل مسلسل (حبيته وتعلقت فيه) بحس قلبي بوجعني لأنه بكون حاسة إنه أبطال المسلسل صاروا جزء من حياتي ويومي وتعودت أشوفهم كل يوم ..رح نشتاقلك كتير محمود  نصر على أمل اللقاء القريب في إبداع جديد".


كما رصدنا تعليق آخر لبدر سوريا جاء فيه : " نهاية صراحة ماعجبتني مسلسل كريستال بس انبسطت انو فاي صارت وحيدة لأنو يلي بيحط عينو عحياة غيرو هيك نهايتو الخسارة ويلي بيقول عليا باميلاالكيك برأيي انا هي يلي ربحت ربحت حالها ربحت حياة حلوة ربحت حبيب مااتخلي عنها".


مسلسل كريستال 

"كريستال" هو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطالله، خالد شباط، وعلي سكر، يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".


وتدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أحلام تعلق على نهاية مسلسل كريستال وتشيد بـ باميلا الكيك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب