نهاية مختلفة عن النسخة التركية .. تسريب نهاية مسلسل "كريستال" 

تدوال رواد مواقع التواصل الأجتماعي معلومات عن نهاية مسلسل "كريستال"، والذين أكدوا اختلافها عن نهاية المسلسل بنسخته التركية.

نهاية مسلسل "كريستال"

حيث أكدت المعلومات أن المسلسل سينتهى عند الحلقة 90، وأن النهاية سوف تكون سعيدة، حيث ستعود "فاي" ستيفاني عطا الله الى الدكتور "جواد فياض" والذي يجسد دوره محمود نصر رغم الخلافات بينهما، وأنه من المفترض أن تعود الطلقة برأس "باسل" والذي يجسد دوره خالد شباط  وتتحرك ما يؤدي إلى وفاته.

أما النسخة التركية فانتهت بسفر الدكتور جواد ومغادرة عليا القصر، وإيجادها حبًا جديدًا، وتبقى فاي وحيدة بعدما خسرت كل شيء.

رد باميلا الكيك عن نهاية المسلسل 

كانت النجمة اللبنانية باميلا الكيك قد كشفت بشكل سابق عن سر نجاح مسلسل "كريستال" بنسخته العربية قائلة : " أن أي عمل درامي عبارة عن هرم متكامل الأركان أهمها القصة، وأن كثير من الجمهور أشاد بنجاح النسخة اللبنانية عن النسخة التركية منه، كما أنها لم تصرح بأي شئ عن نهاية المسلسل وشوقت الجمهور لها ".

مسلسل "كريستال"

"كريستال" هو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطالله، خالد شباط، وعلي سكر، يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وتدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا استقبلت عروض زواج كثيرة .. باميلا الكيك تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب