بعد بكاءه .. نجم "كريستال" يرد على فكرة تأخره بالزواج والإنجاب

رد النجم السوري علي سكر نجم مسلسل "كريستال" على الجدل الذي أثير بعد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي لفيديو قديم له خلال لقاءه مع الأعلامية رابعة الزيات ببرنامج "شو القصة" .

حيث بسؤال رابعة لعلي عن الزواج والإنجاب، بكى علي وتأثر بشدة قائلًا : "أنه بمثابة حلم بالنسبة لي أن يكون لدي بنت، وأنني أرغب في عمل عيلة، ليعلق على فكرة تأخره بالزواج أنه قسمة ونصيب".

الزواج والإنجاب بالنسبة لعلي سكر

ليخرج علي بعد ذلك عن صمته بعد انتشار هذا الفيديو، ويقوم بمشاركة جمهوره من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" بفيديو يوضح فيه قائلًا : "مرحبًا .. بخصوص الفيديو الذي تم تداوله، أنا لا يوجد لدي مشكلة بفكرة الزاوج والإنجاب، ولكنه موضوع حساس بالنسبة لي".

وتابع : " أنا بحب الأطفال وخاصة احلم أن يكون لدي بنت، وأرغب أن تكون أميرة في كل شئ، وهذا الموضوع شخصي جدًا وغير قابل للنقاش بشكل عام، وشكرًا على إهتمامكم".


هذا وقد ظهر على سكر منذ أيام مع بنت جميلة في أحد الأماكن العامة، وهي فتاة صغيرة تدعى  "سول"، وأعاد نشر صورة من خلال خاصية ستوري بصفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا : " كان من اللطيف رؤيتك أنسة سول" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soul_morcos (@soul.morcos)


مسلسل "كريستال"

هذا وقد انضم علي سكر لمسلسل "كريستال" بعد الحلقة الخمسين، بدور الدكتور النفسي "عامر" وهو صديق الدكتور جواد "محمود نصر" ويقع في حب عليا "باميلا الكيك".

"كريستال" هو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطالله، خالد شباط، ويعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وتدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا استقبلت عروض زواج كثيرة .. باميلا الكيك تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب