لحظة سقوط حورية فرغلي في حفل مسابقة ملكة جمال مصر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مصور للفنانة حورية فرغلي أثناء سقوطها على السلم، وذلك خلال حضورها مسابقة ملكة جمال مصر التي أقيمت مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة. 

ظهرت حورية وهي ترتدي فستان قصير من اللونين البيج والأسود، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة بسيطة. 

كانت المفاجأة في الفيديو أن حورية كانت تنزل السلم بشكل طبيعي لكنها تعرضت فجأة للسقوط على الأرض، تفاعل عدد كبير مع الجمهور وحاولوا الاطمئنان على وضعها الصحي بعد هذا الموقف.

@uaemasbar #حورية_فرغلي ♬ الصوت الأصلي - UaeMasbar


حورية فرغلي تخسر حلم الأمومة

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي تحدثت مؤخرًا عن تطورات وضعها الصحي بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم.

وقالت حورية فرغلي في لقاء مع أحد البرامج "أنا مؤمنة بقضاء ربنا، ومن صغري وأنا عارفة أن عندي ورم في الرحم وعارفة أن دي وراثة، شالولي الرحم والورم كان لازق في كل حتة وقعدوا خمس ساعات يفكوه".

وأضافت "حاسة بنفسي أحسن بكتير وعندي طاقة ومش تعبانة وباكل كويس لإن الورم اللي على الرحم كان مأثر عليا، ودي مش أول مرة أخضع لعملية، عملت عملية شبه دي وأنا عندي 30 سنة وكان عندي 7 أورام والدكتور قال لي قدامك 10 سنين وبالمساعدة تقدري تحملي ولما تخلفي وأنا بولدك هشيل لك الرحم، وما أتجوزتش خلال المدة دي".

وتحدثت حورية فرغلي عن حلم الأمومة قائلة: "عمري ما مسكت بيبي ولما مسكتها حسيت وكإني بتكلم مع بنتي، وفي آخر الكلام قلت لها هسميكي حورية، وكنت بتكلم من قلبي، وكان نفسي أجيب بنت وده حلمي طول عمري، ومش عارفة إيه ممكن يعوض الإحساس ده، خاصة إن الحاجة الوحيدة اللي كانت ممكن تفرحني هي إني أجيب بيبي".


عودة حورية فرغلي للسينما

يذكر أن حورية فرغلي انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "ظلال مهجورة"، الذي تعود به للسينما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات.

ويشارك في بطولة فيلم "ظلال مهجورة" عدد كبير من الفنانين العرب، أبرزهم رشيد عساف، وحسن عبدالفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبدالكريم، هيا القايدي من الإمارات، وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في أول ظهور بعد استئصال الرحم ... حورية فرغلي توجه الشكر لهؤلاء النجوم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب