علامات وقوع أنثى السرطان في الحب

تمتلك أنثى السرطان إحساساً قوياً بما يرغب فيه قلبها. عندما تقع امرأة برج السرطان في الحب، فهي عاطفية جداً ومخلصة. إنها تتأكد دائماً من الاعتناء بك جيداً وستحميك عند الحاجة. سوف تنفتح وستقضي الكثير من الوقت معك. كما أنها ستقدمك في النهاية إلى والديها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على العلامات التي تدل على وقوع أنثى برج السرطان في الحب.

العلامات التي تدل على أن أنثى السرطان مغرمة

الصورة من Freepik 

تتمتع أنثى برج السرطان برغبة قوية في إرضاء الآخرين. إنها مهتمة بأصدقائها وعائلتها أكثر من اهتمامها بنفسها. سوف تبذل قصارى جهدها فقط لدعم أي شخص يحتاج إلى المساعدة. إنها عطوفة ومستعدة لتعليق سعادتها من أجل توفير السعادة للآخرين. عندما تقابلها للمرة الأولى، ستكون خجولة. لا تظهر مشاعرها لأنها لا تريد إزعاج الآخرين. ومع ذلك، سوف تنفتح عليك بمجرد أن تشعر بالراحة في وجودك.

  • عاطفية

أنثى السرطان غير قادرة على إخفاء مشاعرها. الشيء الوحيد الذي ستكون متأكداً منه هو أنها تهتم بك حقاً. عندما تكون بالقرب منك، فهي عاطفية حقاً. من المؤكد أن تحديقها شديد عندما تنظر إليك. عندما تقع في حبك، فإنها تجعلك تشعر وكأنك ملك. إنها تمنحك القدرة على إظهار الثقة التي لم تظن أنك تمتلكها من قبل. تريد أن تجعلك تشعر بالأمان. إنها الفاتنة الرئيسية التي ستسعدك بشغفها.

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج السرطان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

  • حنونة 

عندما تقع في الحب، تكون جريئة. إنها تريد البقاء بالقرب منك حتى تتمكن من الاستمرار في النظر إليك. سوف تحتضنك عملياً في كل مرة تراك فيها. ستعرب عن امتنانها لكل ما تفعله وتقوله. سترسل لك العشرات من الرسائل النصية فقط لمعرفة أحوالك.

  • ستعتني بك

عندما تحبك أنثى السرطان، فإنها سوف تعتني بك. سوف تريد منك أن تعرف ذلك. ستظهر محبتها لك من خلال الاهتمام بك. سترغب في معرفة ما إذا كنت قد أكلت أي شيء على الأقل خلال اليوم. سوف تعبر بصدق عن تعاطفها إذا أخبرتها عن مشاكلك أو صعوباتك. تميل إلى القلق كثيراً بشأن الأشخاص الذين تحبهم كثيراً، ويمكن أن يظهر هذا القلق على شكل إحباط أو نفاد الصبر. هذه التصرفات هي بادرة حب وطريقة للتعبير عن اهتمامها. إذا لم تكن كذلك، فإنها لن تفعل ذلك.

تعرفي معنا على جاذبية المرأة السرطان: ولماذا تسمى العاشقة المتيمة

  • ستنفتح عليك

تُعرف أنثى السرطان بطبيعتها المتحفظة والحذرة. لديها مشاعر قوية، لكنها هادئة. إنها شخصية خجولة وتجد صعوبة في الانفتاح على الآخرين. عندما تحبك، فإنها سوف تخبرك عن الجوانب الأكثر شخصية في حياتها. إذا لم تكن مهتمة بك، فلن تقول لك أي شيء. وإذا فعلت ذلك، فستكون أكثر لطفاً ولن يبدو أنها تدفعك بعيداً. ستشاركك آمالها ومشاكلها.

  • سترغب في قضاء الكثير من الوقت معك

عندما تقع في الحب، ستستمتع بمواعيد رومانسية طويلة. ستغتنم هذه الفرصة للتعرف عليك بشكل أفضل. إنها تستغل التواريخ لتعميق العلاقة. 

  • ستقدمك لعائلتها

سوف تريدك أن تقابل والديها إذا وقعت في حبك. سترغب بالتأكيد في مقابلة والديك وعائلتك أيضاً. ستكون تقاليد عائلتها مهمة جداً بالنسبة لها، وسترغب في المشاركة فيها معك قدر الإمكان. وإذا تطورت علاقتكما إلى شيء أكثر جدية، فسيتعين عليك قبول أن عائلتها ستكون جزءًا من حياتكما معاً.

اقرئي أيضاً كيف أجعل رجل السرطان يعترف بحبه بحيل بسيطة جداً

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات