الجانب المظلم لشخصية رجل السرطان في العلاقة

عندما يكون الرجل برج السرطان في حالة حب، فإنه يحلم بالزواج وإنجاب الأطفال. يجب أن تؤخذ الاحتياجات العاطفية للسرطان في الاعتبار، وإلا فقد يشعر أنك غير مهتمة. يحتاج إلى اهتمام وحب غير محدود حتى يتمكن من الشعور بالرضا في العلاقة والاستمتاع بكل لحظة دون القلق بشأن ما يمكن أن يحدث. هل أنتِ منجذبة لرجل السرطان؟ هل وقعتِ في حبه؟ ما الذي يجب أن تنتبهي له عند مواعدته؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الجانب المظلم  من شخصية رجل برج السرطان في العلاقة والتي ستساعدك على فهمه بشكل أفضل للتغلب على العديد من العقبات والفوز بقلبه.

الجانب المظلم لرجل السرطان وأشياء مثيرة للاهتمام يجب أن تعرفيها

الصورة من AdobeStock 

  • متشائم

يُعرف رجل برج السرطان بأنه عطوف ومحب. ويتوقع نفس السلوك من الآخرين أيضاً. إذا شعر أن التعبير عن الحب غير موجود، يمكنه التفكير والذهاب إلى الجانب العميق من التشاؤم. في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي هذا إلى سلوك محتاج حيث يمكنه تجربة جميع التكتيكات العاطفية لجذب انتباهك. إنه بحاجة إلى الحب ولا توجد طريقة ليقبل بأقل من ذلك بمجرد أن يقرر علاقة سواء كانت الحب أو الصداقة. 

ما رأيك في الاطلاع على توافق السرطان والأسد في الحب والزواج والصداقة

  • متقلب المزاج

يميل إلى التحول إلى الجانب المظلم من شخصيته. يمكن أن يتحول إلى ضار في سعيه للحصول على نفس التعاطف الذي يشاركه مع الآخرين. من المعروف أنه مزاجي للغاية خاصةً عندما لا تعمل الأشياء وفقاً لرغبته. من أجل إنجاز مهامه، قد يتشبث بك إلا إذا كان راضياً عن الهدف الذي يريد تحقيقه.

  • لا يمكن أن يتحمل الرفض 

يخشى رجل برج السرطان أن يفشل في جهوده. عندما يتم رفضه، يتراجع إلى قوقعته ويبدأ في اجترار الأفكار. إذا شعر بالسلبية تجاه شريكته، فقد يميل إلى إنهاء العلاقة. يحاول بأي ثمن تجنب أن يجد نفسه في مواقف صعبة، مما يمنعه أحياناً من اتخاذ خيارات صعبة، وبالتالي يمكن أن يضع ضغطاً هائلاً على نفسه وعلى شريكته، لجعل العلاقة تعمل بغض النظر عن أي شيء. 

الصورة من AdobeStock 

  • متلاعب

يعرف بالضبط كيفية التلاعب بموقف معين أو شخص معين لجعل الأشياء تعمل لصالحه. فقط في حالة، إذا كانت لا تعمل الأشياء لصالحه، فإنه يميل إلى خلق مواقف بطريقة ستجبر الآخرين على تحويل الأمور لصالحه. يمكنه قضاء ساعات فقط لإثبات وجهة نظره أو لكي تدركي أن عملية تفكيره تحل محل فكرتك في الحكمة. إذا لم ينجح شيء، فيمكنه دفع نفسه إلى بركة التشاؤم ويمكن أن يصاب بالاكتئاب بسهولة. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على موسم السرطان 2023 وما يمكن توقعه للأبراج

  • سريع الغضب

يمكن أن يصبح في بعض الأحيان غير حساس وحاداً للغاية في تصرفاته أو أفعاله وكلامه. يفقد السيطرة على تعبيراته ولا يستطيع كبح آرائه وتعليقاته بغض النظر عن حالة المكان. حتى لو كان يعلم أن إطلاق الكلمات أو الأفعال غير اللطيفة قد يضر بعلاقته الشخصية، إلا أنه يلجأ إليها دون أن يهتم كثيراً بالعواقب الوخيمة التي قد تترتب على ذلك. 

  • يشكك بالآخرين

يعاني من مشكلات ثقة كبيرة. هذا يمكن أن يجعله يشكك بك باستمرار إذا كنتِ قد كسرتِ ثقته في الماضي. على الرغم من أنه قد يبدو غافلاً عن العالم، إلا أن جوهره الداخلي ينظر إليك بريبة عميقة. لا تتفاجئي إذا أراد الاطلاع على مستنداتك الشخصية فقط ليقتنع بأنك لا تكذبين عليه. يحتاج دائماً إلى أدلة في كل مرحلة من مراحل الحياة فقط للتحقق من صحة حقائق الشخص الآخر ووجوده.

اكتشفي ماذا يعني صمت رجل السرطان

  • انتقامي

يمكن أن يتحول سلوك رجل برج السرطان في بعض الأحيان إلى الانتقام أو حتى الغضب ويمكن أن يكون غير متسامح تماماً، حتى لدرجة أنه بعد حل المشكلات لفترة طويلة، سوف يثير الأذى العاطفي الذي تعرض له من الماضي حتى بعد مرور سنوات.

المصدر: timesofindia

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات