كيف أجعل رجل السرطان يعترف بحبه بحيل بسيطة جداً

يُعرف رجل برج السرطان بعمقه العاطفي وحساسيته. إن جعله يعترف بحبه ليس شيئاً يمكن ضمانه أو التلاعب به، ويمكن أن يكون حذراً عندما يتعلق الأمر بأمور القلب. من الضروري احترام عواطفه وخياراته مع تعزيز الاتصال الصحي والمفتوح. إذا كنتِ مهتمة برجل برج السرطان وترغبين في خلق بيئة يشعر فيها بالراحة في التعبير عن مشاعره، إليك مع "الجميلة"، بعض النصائح لكي يعترف بحبه لك.

هل يعترف رجل السرطان بمشاعره وحبه لك؟

الصورة من AdobeStock 

قد يخفي الرجل السرطان مشاعره في البداية بسبب طبيعته المتحفظة. يريد أن يعرف ما تشعرين به تجاهه قبل الاعتراف بحبه. سيخبرك أنه يحبك عندما يعلم أنك تقدرينه والأشياء التي يفعلها من أجلك. سيحب معرفة أنك لا تتوقعين منه أن يفعل كل شيء من أجلك ولكنك ممتنة لما يفعله.

  • التحلي بالصبر 

امنحيه الوقت والمساحة للانفتاح بالسرعة التي تناسبه. إن استعجاله أو الضغط عليه للاعتراف بمشاعره قد يأتي بنتائج عكسية. خذي الوقت الكافي للتعرف عليه على مستوى أعمق، وشاركي أفكارك ومشاعرك، واستمعي إليه أيضاً. أظهري اهتماماً حقيقياً بحياته وعائلته وعواطفه.

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على تصرفات وعلامات إن فعلتها فتاة السرطان من أجلك فهي تحبك

  • أظهري عاطفتك

الرجل السرطان متحفظ ولكنه سيجعلك تشعرين بحبه من خلال التزامه بالعلاقة. إنه شفاف وينقل مشاعره معك بشكل علني. سيعاملك كأفضل صديقة له ويتوق إلى عاطفتك. بينما يجب عليك احترام حدوده وعدم إرباكه، فمن الضروري التعبير عن مشاعرك تجاهه. لفتات المودة الصغيرة، مثل المجاملة الصادقة أو العناق الدافئ، يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً في جعله يعرف أنك مهتمة. الانفتاح على مشاعرك وإخباره أن لديك مشاعر تجاهه يمكن أن يشجعه على فعل الشيء نفسه. 

  • قضاء وقت ممتع معاً 

من المعروف أنه مخلص وملتزم. حتى لو لم يكن في علاقة رومانسية، فإنه لا يتلاعب بمشاعرك أو يثير غيرتك من خلال مغازلة الآخرين. إذا كان يغازلك ويثق بك فقط، فهناك احتمال كبير أنه سيعترف لك بحبه. خططي للأنشطة التي تسمح لك بالترابط وإنشاء ذكريات مشتركة. تأكدي من أنه يشعر بالراحة والأمان من حولك وكوني داعمة ومتفهمة.

اكتشفي التوافق العاطفي والفكري بين برج السرطان والميزان

  • أظهري التعاطف والتفهم 

يشتهر رجل السرطان بإخلاصه. إذا لاحظ وجود أشياء صغيرة غريبة عنك أو أنك تتصرفين بشكل مختلف، فهذا يعني أنه يراقبك ويقع في حبك. إنه يهتم دائماً ويظهر ذلك من خلال أفعاله. ادعمي شغفه واهتماماته وأظهري اهتماماً حقيقياً عندما يتحدث عن حياته وأحلامه واهتماماته وبالأشياء التي يحبها وادعمي أهدافه وطموحاته. إن وجودك الداعم في حياته يمكن أن يقوي اتصالك. 

  • تواصلي بصراحة 

يقع رجل السرطان في الحب بسرعة. عندما يعلم أنه يستطيع الثقة والاعتماد عليك، فلن يتردد في الاعتراف بحبه والانتقال من الانجذاب إلى الوقوع في الحب بمجرد إثبات قيمتك. عبري عما تشعرين به واسأليه عن مشاعره دون ضغوط أو توقعات. إذا شعرتِ أن علاقتك تتقدم وأنك مستعدة لمشاركة مشاعرك، قومي بإجراء محادثة مفتوحة وصادقة معه. أظهري له أنك موجودة ولا تسعين فقط إلى التواصل السطحي. كوني متسقة في تصرفاتك وعواطفك لبناء الثقة بمرور الوقت.

تعرفي على الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان

المصدر: momjunction

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات