حيل مكياج تجعل عينيك أجمل ننصحك بتطبيقها

هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي يمكنكِ إضافتها إلى مكياج عيونكِ، كي تحصلي على مظهر عيون جذاب، مع استخدام أدوات المكياج المناسبة بالطريقة الصحيحة، ولهذا إليكِ مجموعة حيل مكياج تجعل عينيكِ أجمل.

تحديد الحواجب بزاوية حادة

(مصدر الصورة freepik)

إنها الخطوة الأولى للبدء في إنشاء إطار مثير على الوجه، كل ما عليك فعله هو تحديد "ذروة" الحواجب بزاوية، بحيث تبدو أكثر ارتفاعًا، والشيء المهم هو ألا يبدون بقوس مستدير، بل بشكل أكثر استقامة، لتجنب المظهر اللطيف وإعطاء تلك التقلبات المغرية.

لمعرفة مكان رسم القوس، ضعي قلم رصاص يمتد من زاوية الأنف ويمر عبر القزحية، وأينما يلتقي بالحاجب، فهو موجود.

ضعي الظلال بشكل ممدود

المكياج بأسلوب "العيون الثعلبية" هو أفضل حليف لك لتبدين أكثر جاذبية، لكننا هنا نقدم لك خيارًا آخر أبسط للحصول على نفس النتيجة: ضعي ظلًا انتقاليًا في ثنية العين، ثم ضعي ظل على شكل حرف "V" خارجيًا وقومي بإطالتها مثل عين القطة.


وامزجي بفرشاة سميكة دائمًا بحركات دائرية وتصاعدية، وضعي ظلًا برّاقًا (إما الكرزي أو الذهبي) على الجفن المتحرك، لتمنحكِ عيونًا أكثر اتساعاً.

ألوان الظل الأكثر جاذبية يجب عليك استخدام مجموعة من الألوان الحمراء والكرزية والبنية والبنفسجي  والذهبي.

إليكِ أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في الرياض 

 

ضعي لمسة من اللمعان

إن تطبيق ظل اللؤلؤ على النقاط الإستراتيجية للعين سيجعل مظهرك مثيرًا للغاية، وأفضل مكان يمكنكِ وضع فيه هذه اللمعة، هي في النقطة الدمعية، وأخرى في وسط الجفن وأخرى على عظمة الحاجب، أو يمكنكِ الاكتفاء فقط بالنقطة الدمعية.


اهتمي برموشكِ

الرموش هي ما تضفي اللمسة النهائية الجمالية للعين، وهذا لا يعني أنكِ تحتاجين طبقات من الماسكارا، كل ما عليك فعله هو تطبيق الماسكارا بشكل صحيح.

حيث يمكنكِ تمرير الفرشاة من منتصف الرموش إلى الخارج، وضعي الماسكارا بنمط متعرج من الجذور إلى الأطراف، وفي النهاية، افصليه بفرشاة نظيفة.

أضيفي ظلال الجفون النيود

(مصدر الصورة freepik)

استخدام الظلال الطبيعية في ثنية العين سوف يساعد على أن يمنحكِ مظهراً أكثر اتساعاً لها، ويمكنكِ وضع لون بني ناعم على ثنية الجفن لإضفاء المزيد من البعد على العين، وابدأي بتظليل الزاوية الخارجية متجهاً إلى الداخل باستخدام فرشاة ناعمة.

إليكِ أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي على طريقة النجمات

المصدر: touchedbyanangelbeautyschool

 

أضف تعليقا