نوال الكويتية تطلق ألبومها "الأرض" من الرياض و توقع عقدها الجديد مع روتانا

"عصفورين بحجر واحد"، حيث خلال احتفال نوال الكويتية باطلاق ألبوم "الأرض" مساء أمس في الرياص، وقعت عقدها الجديد مع شركة روتانا، بحضور سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا وحشد من الإعلاميين والضيوف والجمهور.

فيلم وثائقي عن مشوار نوال الكويتية

استهل الحفل بعرض فيلم وثائقي عن مشوار نوال المهني الناجح، ومن ثم أكد الهندي في حديثه للحضور ان مسيرة "ام حنين" حافلة بالإنجازات المشتركة مع "روتانا"، وقال: علاقتنا مع الفنانة نوال ممتدة منذ عام 1995، ما يقارب 30 سنة، تخللتها مجموعة كبيرة من الاعمال، نحو 11 ألبوما، هذا غير عدد من الأغاني السينغل، وقد وقعنا معها عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات قادمة سيتم خلالها إنتاج ثلاثة ألبومات، إضافة إلى إدارة الأعمال.

نوال الكويتية "روتانا هي بيتي اللي أنا متعودة عليه"

من جانبها، قالت نوال الكويتية: سعيدة بتوقيع عقد جديد مع روتانا، فهي بيتي اللي أنا متعودة عليه، أعطيهم فني وهم يهتمون بي، وأتمنى أن نقدم الأفضل دائما، اما (أبو فواز) فهو عرابي، ومالي غنى عنه، وسندنا اليوم، موجهة التحية الى كل من شارك في ألبوم الارض الذي وصفته بـالتحفة.

أضافت "الجميع اشتغل على الألبوم بصدق وحب والكل اعطى من قلبه، من شعراء وملحنين وموزعين ومهندسي صوت، وطلعنا بهذه النتيجة المتميزة".

وتابعت نوال: اخترت الاغنيات بعناية شديدة لتناسب كافة الأذواق، كاشفة عن انه كان من المقرر ان يتم طرح الألبوم في عيد ميلاد ابنتها حنين لكن تأخر تنفيذ بعض الاغنيات حال دون ذلك، وتم طرحه 30 سبتمبر الماضي، نافية أن يكون تزامن طرح الفنانة أصالة لألبومها الجديد في نفس التوقيت قد سبب لها قلقا، وقالت: السوق مفتوح للجميع، ولكل مطرب جمهوره الخاص، مشيرة الى أنها استمعت الى ألبوم أصالة وأعجبها ووجهت لها تهنئة، كما أن أصالة باركت لها على ألبوم "الأرض".


وعبر حسابها على منصة إكس كتبت نوال "سعدت بليلة البارحة جدًا شكرًا شركة روتانا على هذهِ الحفاوة وطيب اللقاء وعلى رأسهم أخوي وعرّابي الأستاذ سالم الهندي شكرًا لجميع من حضر ولكلّ القائمين على ألبوم الأرض .. والشُكر موصول أيضًا للصحافة والإعلام على تغطية الحدث ".

سعدت بليلة البارحة جدًا

أضافت "جمهوري وسندي الدائم شكرًا على هذا الحب والدعم الكبير ممتنة لكم، وسعيدة فيكم وبكل كلمة تكتبوها لي أحبكم ومخلصة لكم دائمًا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب