حفل تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في "أرينا الكويت" sold out

أعلن القائمون عن مهرجان "ليلة عمر الغنائي " في دورتة الثانية عن نفاذ تذاكر الحفل الغنائي الذي من المقرر أن يحييه نجوم شباب الوطن العربي النجم تامر عاشور والنجم بهاء سلطان والنجم عايض غدًا الجمعة في قاعة "أرينا الكويت" .

حيث جاء إقبال محبي ومعجبي النجوم الثلاثة علي شراء التذاكر بكثافة فور طرحها للبيع وقبل موعد الحفل بثلاثة أيام أعلن المسئولين عن الحفل نفاذ كافة التذاكر التي تم طرحها  في وقت قياسي ليرفعوا لافتة “ sold out" .

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركه ليلة عمر للانتاج الفني عبدالعزيز الزيدي ان الجمهور على موعد مع حفل مميز واستثنائي ، كما يضم الحفل بعض المفاجات للجماهير.


زواج تامر عاشور

واحتقل تامر عاشور بزواجه على الإعلامية نانسي نور مساء الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، في أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين.

وتعد "نانسي" هي الزيجة الثانية لتامر عاشور، بعد انفصاله عن زوجته الأولى سمر أبو شقة، بشكل رسمي في يونيو الماضي، بعد مرورهما بالعديد من المشاكل في السنوات الأخيرة.

وسبق وأن أكدت سمر أبو شقة، استحالة العودة بينهما مرة أخرى، إذا أجابت على سؤال أحد المتابعين بموقع انستجرام، حول إمكانية عودتهما، قائلة: "مفيش احتمال إني أرجع لتامر عاشور، وجالي وقت مكنتش قادرة أسمع أغانيه، بس بسمعه عادي دلوقتي وخاصة أيام بنتي بتطلب تسمعه".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أول ظهور لتامر عاشور وزوجته من شهر العسل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب