بناءًا على رغبته .. إجراء تعديل على تمثال ذا روك بمتحف شمع

تصدر الممثل الأمريكي دواين جونسون، الشهير بـ "ذا روك" الترند على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد موجة من السخرية من تمثال الشمع الخاص به في متحف جريفين الفرنسي. 

تعديل تمثال ذا روك

مما دفع المدير التنفيذي للمتحف، إيف ديلهومو، بالإعلان عن "مفاجأة كبيرة"، وكشف عن التمثال بعد التعديل، إذ أصبحت بشرة ذا روك أغمق.

يذكر أن "ذا روك" رد عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" على تمثال الشمع الأخير الخاص به في متحف جريفين الفرنسي بعد أن تلقى موجة من السخرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)


تعليق ذا روك على السخرية منه

نشر ذا روك فيديو لأحد صناع المحتوى وهو يسخر من التمثال الجديد، ويقول فيه "لقد حولوا ذا روك إلى زلطة"، في إشارة منه لاسم الممثل الذي يترجم إلى "صخرة".

علق سأتواصل مع أصدقائي بمتحف جريفين في باريس لكي نتحدث عن تعديل تفاصيل هامة في التمثال الخاص بي، وسنبدأ بلون بشرتي وعندما أزور باريس مجددًا سأحتسي قهوى مع نفسي .

ردت إدارة متحف جريفين الفرنسي في بيان لموقع Deadline: "دواين جونسون على صواب ولقد لاحظنا ذلك وسنعالج الأمر بكل تأكيد في أسرع وقت، كما أننا سنرسل له صورًا عندما ننتهي.

يذكر ان بدأ إهتمام ذا روك بلعب كرة القدم، وسرعان ما تلقى منحة دراسية من جامعة ميامي بعد تفوقه كلاعب كرة قدم عام 1995،  كما أنه أصبح عضوًا فى المدرسة الثانوية التابعة لألعاب القوى والمصارعة، عاش فترة قصيرة في أوكلاند، واستطاع أن يلفت النظر إليه وكون قاعدة جماهيرية كبيرة. حصل جونسون على شهرة عالمية واسعة عن طريق المصارعة، فقد واصل مشواره في مجال المصارعة منذ عام 1996 إلى عام 2004.  

شارك جونسون فى العديد من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا وشهرة واسعة، منها: (The Mummy Returns، The Scorpion King، Journey 2: The Mysterious Island، Pain & Gain، Hercules، Furious 7.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد امام يعلق على تشابه أحداث ذا روك مع لص بغداد: وتزعلو لما ناخد حاجة منكم 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم