مفاجأة.. تعرف على فرق السن بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن فارق العمر بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي. 

عمر هنا الزهد

أكدت هنا الزاهد أنها تبلغ من العمر 29 عاماً، إلا أنها لم تكن تفضل أن تكشف عن عمرها.

أكد عمرو أديب خلال الحلقة أن الفنان أحمد فهمي، زوج الفنان هنا الزاهد، يبلغ من العمر 42 عاماً، وهو ما يعني أن فارق العمر بينهما 13 عاماً.

يذكر ان هنا الزاهد أعلنت أنها بدأت التحضير لمسلسلها الجديد المقرر عرضه عبر منصة شاهد VIP المقرر يحمل اسم إقامة جبرية ويشارك في بطولته محمد الشرنوبي.

أحدث أعمال هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية من بطولة صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تقوم هنا الزاهد في المسلسل بدور شخصية صيدلانية، ويظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، أما ثراء جبيل فهي صديقة هنا الزاهد المقربة وتمتلك مركز لتربية الكلاب.

الجدير بالذكر ان عرض مؤخرا للفنانة هنا الزاهد مسلسل سيب وانا سيب.

مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا سيب من نوعية المسلسلات القصيرة وكان يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip".

تدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد تتألق ببدلة بيضاء كلاسيكية .. شاهدي إطلالتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب