لا تأجيل في موعد حفل نوال الكويتية في العلا ولازال في تاريخه المحدد

بعد إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في مدينة العلا والذي كان مقررًا يوم غد27 أكتوبر، تساؤلات كثيرة برزت على السوشيال ميديا حول أن كان حفل نوال الكويتية قد ألغى.

إلا أنه حتى الآن الحفل مستمر ولا تغيير في تاريخه المقرر يوم 3 نوفمبر في قاعة مرايا، حيث تعتبر المرة الأولى لنوال التي تغني فيها بمدينة العلا السعودية.

يستمر حفل نوال الكويتية في موعده يوم الجمعة 3 نوفمبر في قاعة مرايا.

حفل نوال الكويتية الأول في العلا

على مدى عقود من الزمن، أبدعت نوال  بتقديم أروع الأغاني الخليجية والعربية، ونالت العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات الفنية.

وسوف يكون عُشاق الطرب الأصيل على موعد معها في حفلها الأول بضيافة العلا لنعيش أجمل اللحظات على أنغام "قضى عمري، الراية البيضاء، قسّم وسمعني" وغيرها الكثير من أشهر أغانيها.
 

حفلة استثنائية ليلة 3 نوفمبر تحمل فيها نوال الكويتية، بإحساسها العالي وأدائها الراقي، صدى الأغنية الخليجية من قاعة مرايا إلى العالمية.

وكان قد أعلن حساب المهرجان في وقت سابق على موقع "إكس" عن الحفل وكتب "بصوتها الذي أخذ من الشجن نصيبًا وافرًا، تُطلّ علينا قيثارة الخليج، النجمة "نوال الكويتية" في حفلها الساهر يوم 3 نوفمبر في قاعة #مرايا، لتُطرب أسماع جماهيرها في أُمسية غنائية يكتمل بها سحر أرض الحضارات".

إطلاق ألبوم الأرض في الرياض

جاء تدشين ألبوم نوال "الأرض" مع "روتانا ميوزك جروب"  في فندق "فيرمونت" الرياض خلال حفل راقي أقيم في بداية شهر أكتوبر ، وحضره نخبة من أهل الفن والإعلام وصناع الأغنية (شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين ومهندسو صوت) تعاونوا مع نوال في الألبوم، إضافة الى مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصوير مسلسل الدراما والتشويق Paper Empire في العلا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب